لايف سبورت

الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 07 ربيع الأول 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سعد بقير.. مفاجأة معين الشعباني للأهلي في النهائي الأفريقي

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:46 م
لايف سبورت
محمد سيد
طباعة
يُجهز معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي مفاجأة بالدفع باللاعب سعد بقير صانع الألعاب، خلال مباراة الأهلي، غدًا الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على ملعب رادس الأولمبي، ويديرها الحكم الدولي الإثيوبي تيسيما باملاك وايسا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت، الجمعة الماضية، بملعب برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بفوز الأهلي 13.

فجميع التقارير التونسية تتحدث عن إمكانية قيام مدرب الترجي باللعب بـ2 مهاجمين وهما طه ياسين الخنيسي ومعه أي من الثنائي هيثم الجويني في حال جاهزيته وشفائه التام من الإصابة أو بلال الماجر، حتى يستطيع الترجي تشكيل خطر هجومي في معظم الأوقات على مرمى الأهلي.

لكن معين الشعباني يجهز مفاجأة للأهلي بالدفع بصانع الألعاب الشاب سعد بقير في منتصف الملعب، في محاولة منه للتغلب على الكثافة العددية المنتظرة من لاعبي الأهلي في خط الوسط، كما أن اللاعب قدم أداء جيد وساهم في تأهل الترجي للنهائي بعد مشاركته بديلًا في مباراة بريميرو أوجوستو الأنجولي بإياب نصف النهائي.

بالإضافة الى الأدوار الدفاعية التي سيحصل عليها غيلان الشعلالي في وسط الترجي مع أداوره الهجومية برفقة فوسيني كوليبالي، خاصة بعد تأكد غياب نجم وسط الفريق فرانك كوم عن إياب النهائي الأفريقي أمام الأهلي لحصوله على إنذارين، لذلك لابد من لاعب يقوم بواجبات صانع الألعاب مثل سعد بقير، حتى لا يغفل المدرب أيضًا الشق الدفاعي لوسط ملعبه.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top