لايف سبورت

الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 07 ربيع الثاني 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

طوارئ في "الأثقال" استعدادا لبطولتي العرب والتضامن الإسلامي

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 02:45 م
لايف سبورت
كريم إبراهيم
طباعة
أعلن مسئولو اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود كمال محجوب، حالة الطوارئ، استعدادا لانطلاق منافسات بطولتي العرب والتضامن الإسلامي، والمقرر لها خلال الفترة من 8 وحتى 13 ديسمبر الجاري بالقاهرة.

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، حيث تم تجهيز الصالة بأحدث الوسائل التي تتماشى مع اشتراطات الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 255 لاعب ولاعبة، يمثلون 28 دولة، وهو ما يؤكد على ضخامة الحدث، واهتمام الدول المشاركة بتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ومن جانبه قام مجلس الإدارة بتوجيه الدعوة إلى أكثر من شخصية هامة لحضور حفل الافتتاح، وعلى رأس تلك الشخصيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات والأندية.

وقام أيضا مجلس الاتحاد بتوجيه دعوة خاصة إلى السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل حضور منافسات البطولة، ومشاهدة أبطال المنتخب الوطني، خاصة وأن بطولة التضامن الإسلامي هي أحد المحطات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقرر لها عام 2020 باليابان.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة أيضا تواجد مكثف من جانب موظفي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، من أجل سحب عينات عشوائية من اللاعبين المشاركين، وتحليلها والتأكد من خلو البطولة من المنشطات، وذلك قبل إرسال النتائج إلى الاتحاد الدولي للعبة.

يذكر أن بطولة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في القاهرة، هي أحد المحطات التأهليلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والمقرر لها عام 2020 باليابان، وهو ما يؤكد أن المنافسات ستحظى باهتمام كبير من جانب المنتخبات المشاركة.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top