لايف سبورت

الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 07 ربيع الثاني 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

رئيس الزمالك يتحايل على اللوائح لارضاء أيمن حفني

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 10:02 م
لايف سبورت
طباعة
قرر رئيس نادي الزمالك صرف مستحقات ايمن حفني لاعب وسط فريق الكرة الأول لدى النادي كاملة دون أي خصومات، وذلك بعد الشكوي التي ابلغها حفني لرئيس النادي من خلال اتصال تليفوني، والتي شكى عبرها من كثرة استبعاده عن المشاركة في المباريات وهو الأمر الذي أثر عليه سلبا من النواحي الفنية والمعنوية والمالية، حيث يتم خصم نسبة المشاركة في المباريات من قيمة العقد.

رئيس النادي وعد حفني بحصوله على مستحقاته كاملة، على أن تحتسب فترات استبعاده عن المباريات فترات إصابة يعامل فيها معاملة اللاعبين المشاركين في المباريات.

كان حفني قد تعرض لصدمة كبري بعد استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري العام والمقرر اقامتها الخميس ٦ ديسمبر الجاري على إستاد برج العرب، مؤكدا أن طريقة تعامل كريستيان جروس المدير الفني للفريق معه سيئة للغاية بطريقة جعلته يفكر في الرحيل عن النادي، إلا أن رئيس النادي رفض هذه الفكرة مؤكدا له أنه سيحصل على فرصته في الفترة المقبلة وطالبه بالهدوء في الفترة الحالية.

يذكر أن رئيس الزمالك صاحب قرار التجديد لحفني رغم تذبذب مستواه، على خلفية أنه من أبطال النصر بالحصول على بطولتي الدوري وكأس مصر عام ٢٠١٤، إضافة إلى أنه يعتبره فتاه المدلل.

الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top