لايف سبورت

الإثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

محمد عواد يقترب من حراسة عرين المنتخب في أمم أفريقيا

السبت 02/فبراير/2019 - 02:13 م
لايف سبورت
طباعة
حالة من التركيز الشديد يعيشها محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة السعودي ، بسبب وضعه تحت المراقبة الصارمة من قبل احمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني ، الذي سافر منذ عدة أيام الي المملكة العربية السعودية ليراقب عواد عن قرب سواء من خلال التدريبات او المباريات .

ناجي أشاد بالمستوى المميز الذي ظهر به عواد خلال التدريبات ، إضافة إلي أدائه اللافت للنظر في المباريات حيث كان له دور كبير في إقصاء نادي أهلي جدة من كأس خادم الحرمين بعد تألقه طوال المباراة وتميزه في ركلات الترجيح ، حيث يعد أهلي جدة من أندية القمة في الدوري ، وهو بطل النسخة السابقة ، كما ابدي ناجي سعادته بمقدره عواد في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال عدة مباريات متتالية .

ناجي تحدث الي أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي مؤكدا له أن عواد ان لم يكن الحارس الأول للمنتخب خلال بطولة الأمم الأفريقية سيكون الحارس الثاني ، حال علاج محمود جنش من عصبيته الزائدة التي تكلفه الكثير.

كان ناجي قد سافر للسعودية بناء على تكليف من المكسيكي اجيري المدير الفني للمنتخب لمتابعة عواد في ظل عدم رضاه عن المستوي الفني والبدني والذهني لكل من محمد الشناوي حارس س مرمى بيراميدز ، وأحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ، إضافة لمخاوفه الشديدة من عصبية جنش حارس مرمى الزمالك، الذي أكد الجميع على ضرورة إخضاعه لجلسات خاصة للتحكم في أعصابه .
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top