لايف سبورت

السبت 23 فبراير 2019 الموافق 18 جمادى الثانية 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

أجايي يجدد تعاقده مع الأهلي مقابل مبلغ خيالي بعد رحلة تنزانيا

الأحد 10/فبراير/2019 - 06:30 م
لايف سبورت
طباعة
استطاع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الحصول على موافقة النيجيري جونيور اجايى بتجديد تعاقده ، بعد تقريب وجهات النظر والاتفاق على البنود المادية بعد موافقة اللاعب للتنازل عن جزء من مطالبة.

وطلب أجايي الحصول على مليون دولار في الموسم ، قبل أن يخفضها لـ800 الف دولار، بعد رغبته في المساواة مع حسين الشحات،إلا أن عبد الحفيظ استطاع إقناعه بالحصول على 750 دولار في الموسم ، حيث سيتم توقيع العقود الرسمية بعد عودة الفريق من تنزانيا حيث سافر الفريق بالأمس للاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني في مباراة الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال ،والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل .

جاء انهاء الاتفاق مع اجايى في إطار خطة إدارة الأهلي للحفاظ على قوام الفريق والإبقاء على اللاعبين المميزين فنيا من جهة ، والحفاظ على الحقوق المالية للنادي حال حصول أي لاعب على عرض احتراف خارجي، حيث ان التجديد الآن يتم للاعبين الذين تنتهى عقودهم الموسم المقبل .

كانت الإدارة الحمراء قد نجحت في التجديد للتونسي على معلول لمدة موسمين بخلاف الموسم المقبل مقابل 700 الف دولار في الموسم ، وأيضا تم تجديد عقد كريم نيدفيد لمدة خمس سنوات .
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top