لايف سبورت

السبت 23 فبراير 2019 الموافق 18 جمادى الثانية 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

لاسارتي غاضب من أخطاء الشناوي..ويهدد اللاعب بالاستبعاد

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:34 م
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
حالة من الغضب الشديد سيطرت على الاورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بسبب الأخطاء الفادحة التي يرتكبها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة ، وهو الأمر الذي جعله يوجه الإنذار الأخير له مؤكدا أنه فاض به الكيل من الأخطاء الساذجة التي يرتكبها خلال المباريات الأخيرة.

لاسارتي أكد للشناوي أن مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني تعد الفرصة الأخيرة له مع الفريق أما أن يستفيق من غيبوبة الأخطاء ويستعيد عافيته الذهنية والفنية والمهارية وأما أن يكون مكانه بعيدا عن قائمة الفريق.

كان لاسارتي قد انتقد أداء الشناوي مرات عديدة من قبل ، إلا أن اخطائه في مباراة حرس الحدود جعلته يخرج عن حالة الحرص على مشاعره من أجل مساندته وعدم الضغط النفسي عليه ، لأنه بات في حاجة إلي أن يستوعب اخطائه ، التي كادت تفقد الفريق ثلاث نقاط غالية في صراعه الصعب للحفاظ على درع الدوري ، حيث علق لاسارتي ساخرا على الكرة التي ضربها الشناوي « بالبوكس» ولولا العناية الإلهية لدخلت المرمي ، وكانت مباراة الحرس في وقت حرج للغاية .

لاسارتي طالب الشناوي بضرورة التعلم من اخطائه ،ومحاولة تصحيح مساره مع الفريق ، خاصة وأن الجميع يقفون بجواره ويريدون مساعدته من أجل العودة للمنتخب ، في الوقت الذي لم يساعد هو نفسه من أجل استعادة مستواه وبات يسير من سيئ الي أسوء.

الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top