لايف سبورت

الثلاثاء 19 مارس 2019 الموافق 12 رجب 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

علي ماهر يتهم لاعبي انبي بالتواطؤ للإطاحة به

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:47 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
حالة من الغضب الشديد يعيشها علي ماهر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي بعد تأكده من تواطؤ مجموعة من لاعبي الفريق ضده ، وأنهم السبب في اهتزاز أداء الفريق ونتائجه السلبية خلال الفترة الأخيرة من أجل الإطاحة به من على رأس الجهاز الفني بسبب ارتباطهم بالمدير الفني السابق للفريق.

ماهر أكد أنه سيقدم تقرير مفصل لإدارة النادي بكل ما يدور داخل الفريق وبين صفوف اللاعبين ، والأمور التي أدت لاستهتارهم بالمباريات ومحاولة الإيقاع به وبالفريق في المنطقة الخطرة وذلك بعد أن أصبح الفريق في المركز قبل الأخير بجدول مسابقة الدوري بعد هزيمته بثلاثة أهداف إمام المصري .

كما أشار ماهر إلى إنه سيقدم تقرير آخر يضم أسماء اللاعبين المتآمرين عليه وعلى الفريق ، ليبرر اعتماده على اللاعبين الجدد والشباب خلال الفترة المقبلة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه والدخول بالفريق في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

كان ماهر قد حقق الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين منذ توليه تدريب الفريق خلفا لخالد متولي وبعدها تعرض لخسائر متتالية.

كانت إدارة إنبي قد تعاقدت مع عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكانت تهدف أما إلي تسويقها وتحقيق مكاسب مادية أو أن تكون نواة للفريق حال تألقها والمساهمة في إنقاذه من موقفه الحرج بالدوري ، حيث بات الهدف الأساسي هو بقاء الفريق بالدوري الممتاز، لأنه منذ صعوده للأضواء منذ عام 2003 لم يتعرض لمثل هذا الموقف حيث كان مكانه بين الكبار في الدوري.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top