لايف سبورت

السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

اشتباك بين الحضري ومؤمن سليمان بعد استبعاده من قائمة النجوم

الخميس 07/مارس/2019 - 12:11 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
وقع خلاف كبير بين مؤمن سليمان المدير الفني لفريق النجوم وعصام الحضري حارس مرمي الفريق بسبب رغبة الأخير في العودة للتشكيل الأساسي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كانت قد لحقت به وأبعدته عن لقاءات الفريق الاخيرة حيث رفض سليمان طلب الحضري مؤكدا انه سيدفع بالحارس احمد سعد في المباراة القادمة بعد تألقه في المباراة الاخيرة امام حرس الحدود وهو ما اثار غضب الحضري الذي مازال يراوده حلم الانضمام للمنتخب من خلال مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة .

الحضري كان علي وفاق مع احمد سامي المدير الفني السابق للنجوم والذي تقدم باستقالته مؤخرا والذي كان قد وافق علي الدفع بالحضري في التشكيل الأساسي منذ انضمامه لصفوف الفريق ولولا الإصابة لاستمر في نفس المركز علي الرغم من ارتكابه لعدة اخطاء جسيمة.

كان الحضري قد انضم للنجوم من اجل اللعب وتحقيق حلم العودة لتمثيل المنتخب في بطولة امّم افريقيا ٢٠١٩ التي ستقام في مصر وسط الجماهير الكبيرة المؤازرة للفراعنة مما يزيد من حظوظ مصر في الفوز بكأس البطولة.

كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالفريق تدخل لفض الاشتباك بين الحضري ومؤمن سليمان لتهدئة الامور بينهما لتخطي المرحلة الصعبة خاصة ان الفريق اصبح من المرشحين للعودة لدوري المظاليم، إلا أنه اصطدم بموقف صعب وعناد كبير من جانب الطرفين.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top