لايف سبورت

الإثنين 18 مارس 2019 الموافق 11 رجب 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

الاهلي يجدد طلب الاستعانة بأحمد حجازي لتدعيم خط الدفاع

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:15 م
لايف سبورت
طباعة
فتح مسئولو النادي الاهلي المفاوضات من جديد مع أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الانجليزي للعودة مرة اخري للانضمام للمارد الأحمر لتدعيم الدفاع بعد تكرار رفض مسئولي الاسماعيلي التفريط في محمود متولي مدافع الدراويش للانضمام للاهلي والذي مازال يتبقي في عقده الموسم المقبل وهناك رغبة من مسئولي الأحمر في تدعيم الفريق بلاعبين سوبر في فترة الانتقالات الصيفية في بعض المراكز التي تعاني من عجز علي رأسها الدفاع .

مسئولو الاهلي وضعوا احمد حجازي كهدف أكبر امامهم في الانتقالات الصيفية ويرصدوا مقابل مادي يليق بالصفقة خاصة ان الفريق في حاجة فعلية لتواجد حجازي .

مدافع ويست بروميتش طلب من مسئولي الاهلي الانتظار لحين تحديد موقف فريقه ويست بروميتش من الصعود للبريميرليج الدوري الممتاز الانجليزي من عدمه خاصة ان الفريق في المركز الرابع ولَم يضمن الصعود لان نظام الصعود يقضي بصعود اصحاب المركزين الاول والثاني علي ان تكون هناك دورة ترقي لاصحاب المراكز من الرابع وحتي السادس لصعود فريق واحد منهم .

حجازي أكد لمسئولي الاهلي انه في حال صعود فريقه سوف يستمر معهم وفِي حال تلقيه عرض في الدوري الانجليزي سوف يستمر بإنجلترا ، كما أكد حجازي انه فِي حال عدم امتلاكه عروض انجليزية سوف تكون الالوية للتفكير في عرض الاهلي ،والعودة من جديد للقلعة الحمراء.

الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top