لايف سبورت

الإثنين 18 مارس 2019 الموافق 11 رجب 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

مؤمن زكريا يبحث عن فرصة في الدوري الفنلندي ويستعين بعبد الله السعيد

الخميس 14/مارس/2019 - 10:44 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
حرص مؤمن زكريا لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي الاستعانة بخبرات الثنائي عمرو جمال وَعَبَد الله السعيد في الدوري الفنلندي المتوقع انتقاله له خلال الأيام المقبلة حتى يتمكن من المشاركة في المباريات نظرا لانه أحد الدوريات التي مازال القيد فيها مفتوح حتي الان.

السعيد وعمرو جمال أكدا لمؤمن أن الأجواء في فنلندا صعبة ومستوى الدوري ليس بالقوة المطلوبة ولكنه دوري منتظم ويعتبر العرض الوحيد المتاح أمامه وعليه تقبل الأمر خاصة انه لن تتاح له فرصة المشاركة مع الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد المحدد له بشكل مبدئي منتصف سبتمبر المقبل.

مؤمن استمع لنصائح السعيد وعمرو جمال وحصل منهم على بعض المعلومات عن الجالية العربية هناك لمساعدته في التأقلم على المعيشة في بلد لا يعرف عنه ولا عن شعبة اي شيء.

كان مؤمن زكريا قد فسخ تعاقده مع نادي احد السعودي بعد أزمة بينهما انطلقت خلالها الشائعات حول إصابة اللاعب باصابة مزمنة تمنعه من ممارسة الكرة حتي خرج رئيس نادي احد السعودي وأكد انه تم فسخ العقد بالتراضي وانه لا توجد أي إصابة لدي اللاعب ، وباتت لديه رغبة ملحة في المشاركة بمباريات الكرة حتى لا يتراجع مستواه الفني والبدني ، ولأن فترة القيد الشتوي انتهت بالدوري المصري ومعظم الدوريات العربية ، فلم يجد أمامه بديل لطرق باب الانتقال للدوري الفنلندي.
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top