لايف سبورت

الإثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

رمضان صبحي يقرر العودة لإنجلترا ويرفض عروض الدوري السعودي

الإثنين 08/أبريل/2019 - 05:18 م
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
رفض رمضان صبحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى والمعار من نادي هيديرسفيلد الإنجليزي عرضا مغريا من الدورى السعودي عن طريق احد الوكلاء للانتقال لنادى النصر السعودى الذى ينافس على القمة فى الدوري السعودي، وذلك بداية من الموسم المقبل مؤكدا أنه لن يتنازل عن تحقيق حلمه في استكمال مسيرته الاحترافية بالانتقال لنادي كبير فى اوربا بعد هبوط ناديه هيديرسفيلد الانجليزى الى الدرجة الثانية .


صبحي ووكيل أعماله نادر شوقي أكد لوكيل اللاعبين الذى احضر العرض بانه لا توجد لديه نية فى الانتقال لاي نادي خليجي فى الوقت الحالى لان كل تفكيره فى العودة لاوربا مجددا فان لم يكن فى الدورى الانجليزي فعلي الاقل سيكون في احدي الدوريات الاخرى.

صبحي اكد انه لم يفكر في الاحتراف من اجل البحث عن المقابل المادى فقط ، وانما لايمانه بانه يملك امكانيات فنية وبدينة تؤهله للعب فى اوربا وفى حال تفكيره فى العودة من الاحتراف فلن يلعب سوي للاهلى الذي يملك الاولوية فهو نادي القرن والبيت الذي تربي فيه وخرج منه بوابة الاحتراف الأوروبي .


رمضان صبحي تنهتى اعارته مع الأهلي بنهاية شهر يوليو المقبل وفى حال انضمامه لصفوف المنتخب فانه سيعود بعد البطولة الى ناديه هيدرسيفلد لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد لتحديد مصيره من العروض التى من الممكن ان يتلقاها فى اوربا فى ذلك الوقت .
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top