لايف سبورت

الأحد 21 أبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

الونش يفشل في تعديل عقده بسبب الهزيمة من المصري

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:07 ص
لايف سبورت
نجلاء عبد المجيد
طباعة
طلب محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي بالزمالك من ادارة ناديه تعديل عقده ومساواته مع اللاعبين الكبار بعدما أصبح أحد العناصر الاساسية التى يعتمد عليها الفريق الابيض منذ بداية الموسم خاصة ان السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق اكد انه يشعر باطمئنان لوجود الونش فى الخط الخلفي وغيابه يكون مؤثر فهو اكثر العناصر تاثيرا على مستوي الفريق .
الونش تحدث مع امير مرتض منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك للتدخل ونقل وجهة نظره وطلبه حول تعديل عقده الي ادارة النادى خاصة ان اللاعبين الجدد والقدامى يتفوقون عليه ماديا في الوقت الذي يعد هو من الركائز الاساسية ولم يثر اي مشكلة منذ انضمامه للزمالك قادما من طلائع الجيش .

الونش لو يتوقف فى طلبه عند الحديث مع امير مرتضى منصور ولكن تحدث ايضا مع اسماعيل يوسف اثناء رحلة الفريق الى المغرب لمواجهة حسنية أغادير المغربى فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية حتي يتحدث مع رئيس النادى حول هذا الامر .

امير مرتضى واسماعيل يوسف وعدا اللاعب بتعديل عقده ولكن فى حال حصول النادى على بطولة الكونفدرالية التى اقترب منها بقوة، وطالبوه بعدم فتح الحديث حول ذلك الأمر مرة أخري في الوقت الحالي خاصة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الأبيض أمام المصري والتي انتزعت منه المركز الأول وأهدت الصدارة للأهلي لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي .
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top