لايف سبورت

السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440
رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

مصدر بالجبلاية: اتجاه لعدم دخول الجماهير بمباريات الدوري الموسم القادم

الأربعاء 08/مايو/2019 - 09:28 م
لايف سبورت
طباعة

فجر مصدر داخل اتحاد الكرة ، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اتجاه مجلس الجبلاية بالاتفاق مع الجهات الأمنية بعدم السماح لتواجد الجماهير في المدرجات بالموسم المقبل .

وعلى الرغم من اعلان اعضاء اتحاد الكرة أن هناك محاولات مع الجهات الأمنية بحضور الجماهير لمباريات الدوري ،إلا أن الأمر غير جدي ، في ظل رفض البعض في الإتحاد والأمن بإستمرار غياب الجماهير عن حضور مباريات المسابقة .

وتأمل جماهير الكرة مع مسؤلي الأندية، بالعودة للمدرجات مرة أخرى في ظل غياب دام أكثر من موسم ، فضلاً عن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، والتي ستشهد حضور جماهيري كبير .

وقال المصدر أن بعض أعضاء اتحاد الكرة أكدوا على أن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، ستكون العامل المعنوي للجبلاية والأمن من أجل إعادة الجماهير للمدرجات ، إلا أن الإتجاه الحالي هو الإكتفاء بالحضور الجماهيري لمباريات المنتخب فقط في البطولات الإفريقية وتصفيات كأس العالم دون السماح لحضور مباريات الدوري .

ويأتي سبب هذا الإتجاه إلى حالة الإحتقان بين جماهير الكرة المصرية ، وأن هناك تنبؤات بحدوث أعمال شغب خاصة في مباريات الأهلي والزمالك وهو ما ظهر على صفحات السوشيال ميديا التي انشأت من بعض المشجعين وتبادل الهجوم والإتهامات بين الجمهورين .
الدوري الانجليزي
توتنهام هوتسبير
0
21:45
توتنهام هوتسبير
0
ليفربول
0
21:45
جالاطا سراى
0
ليستر سيتي
0
21:45
مصر المقاصة
0
Top