الإثنين 16 سبتمبر 2019

بعد فوز الزمالك بالكأس.. فايلر غاضب من لاعبي الأهلي

نشر الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
رينيه فايلر رينيه فايلر
محمد أبو المجد

 



عبر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، عن غضبه من لاعبي فريقه، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه فريق الزمالك في بطولة كأس مصر، وخاصة مباراة النهائي، والتي فازوا فيها على "بيراميدز" بثلاثية نظيفة، فيما انهزم الأهلي أمامه في الدور قبل النهائي.

وعقد فايلر جلسة عاصفة مع لاعبيه، قبل ساعات قليلة من السفر إلى غينيا الاستوائية لخوض مباراة كانو سبورت بذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، بعدما لاحظ حالة من التراخى لدى بعض اللاعبين، وبعض التصرفات التى فسرها السويسرى على أنها عدم تركيز فى التدريبات.

وحذر فايلر، من عدم الالتزام خلال التدريبات، ومن عدم تنفيذ تعليماته، مشدداً على أن تنفيذ التعليمات والالتزام بالنسبة له أولوية كبيرة دون النظر لأى أمور أخرى، مهدداً الخارجين عن النص بالاستبعاد من التشكيل الأساسى.

 كما رفض المدرب قيام بعض اللاعبين ببعض التصرفات على سبيل الهزار والدعابة خلال المران، إلى جانب الأحاديث الجانبية، موضحاً أنه هو فقط ومعاونيه هم المنوط بهم الحديث للاعبين، وعليهم فقط الاستماع وتنفيذ المطلوب فقط.

فى سياق متصل، طلب فايلر من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ملفاً خاصاً لكل لاعب متضمناً العقوبات التى تعرض لها طوال فترة وجوده بالنادى، والأزمات التى مر بها وجميع التفاصيل المتعلقة باللاعبين على مدار الموسم الماضى على أقل تقدير، كما طلب المدير الفنى من مدير الكرة تفاصيل لائحة الفريق المالية، خاصة فيما يتعلق بمكافآت الفوز والعقوبات المقررة على اللاعبين حال الخسارة أو التعادل.

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق