t
الثلاثاء 30 أبريل 2024

سبوت محلي

منتخب مصر، حسام حسن يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح

نشر الخميس 15/فبراير/2024 - 06:53 م
حسام حسن
حسام حسن
محمود درويش

أكد حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي نموذج للنجاح لأي رياضي وأبهر العالم بمستواه وأهدافه سواء مع منتخب مصر أو في الملاعب الأوروبية.


وقال حسام حسن في اليوم في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام: "الجمهور يريد من كل لاعب أن يبذل قصارى جهده وكل اللاعبين مهمين للغاية بالنسبة لنا".

وشدد: "صلاح عنصر مهم لمنتخب مصر وجميع اللاعبين في العالم تعرضوا للانتقادات، وأنا أحب الحديث عن جميع اللاعبين كفريق واحد".

حسام حسن يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح 


وأشار حسام حسن إلى أنه اكتشف موهبة صلاح حين كان لاعبا للمقاولون وطلب ضمه للزمالك حين كان مدربا للفريق الأبيض عام 2010.

ووعد حسام حسن بعودة منتخب الساجدين مرة أخرى، لأنه أمر مميز لمنتخب مصر، ويعكس التزام اللاعبين دينيا.

وأوضح حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أنه يتشرف بتولي قيادة الفراعنة، بتكليف من الشعب المصري والقيادة السياسية وبإرادة الاتحاد المصري.


وأردف حسام حسن، إنه حضر في كوت ديفوار مؤتمرا لأساطير الكرة الأفريقية والجميع ينظر لمنتخب مصر بفخر لأنه الأكثر تتويجا ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والجميع يعلم تاريخ الفراعنة.

وقال: "بكل حب وإخلاص الجماهير طالبت بتعييني مدربا للمنتخب، وهو شعور عظيم لأننا في منظومة وطنية لخدمة الشعب المصري، وهو ما يمثل لنا دينا كبيرا في رقابنا، ولن نقصر في أي شيء لإسعاد الجماهير".


ووعد حسام حسن ببذل أقصى جهد ممكن لإعادة منتخب مصر لمكانته الطبيعية على رأس القارة الأفريقية، موضحا أنه واثق في دعم الجماهير المصرية التي تحب منتخب بلادها وتتنفس كرة القدم.

وتابع: "سنسعى بكل قوة جاهدين لتحقيق النجاحات مع منتخب مصر، وأتمنى الصبر على الجهاز الفني مثلما كان يحدث مع المدربين الأجانب والمساندة القوية لنا لتحقيق الإنجازات".

وأشار إلى أنه يتمنى مساندة منتخب مصر وليس حسام حسن، موضحا أنه سعيد وفخور بالتكليف الذي حصل عليه لقيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن مدير المنتخب إن الجميع سيشاهد نسخة مختلفة من صلاح مع حسام حسن.

وأتم: "الجميع شاهد تطور محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك مع حسام حسن الذي يعلم جيدا كيفية التعامل مع النجوم".

 

 


تعليقات فيسبوك