t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

رسميا.. استبعاد حسين الشحات من معسكر منتخب مصر

نشر السبت 16/مارس/2024 - 01:23 م
حسين الشحات
حسين الشحات
محمود درويش

أعلن اتحاد الكرة، استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي، من معسكر الفراعنة استعدادا للدورة الودية خلال فترة التوقف الدولي في مارس الجاري بداعي الإصابة.


وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي: "خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى  من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة لكنها أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية".

وأضاف: "فضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة به وعودته لناديه".

كأس العاصمة الإدارية الجديدة


ويستعد منتخب مصر لخوض دورة رباعية ودية "كأس العاصمة الإدارية الجديدة" في القاهرة، بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، في الفترة بين 22 إلى 26 مارس الجاري.

 

وعلي صعيد آخر ، كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن وجود شراكة مع الشركة المتحدة في تسويق مسابقات كرة القدم في مصر.

وقال جمال علام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "يوجد تعاون مشترك مع الشركة المتحدة بشأن تسويق مباريات كرة القدم سواء كأس مصر أو السوبر أو مباريات المنتخبات، هناك تعاون كبير بيننا، خاصة وأنها أحدث طفرة في الكرة المصرية".

وتابع: كان هناك اتفاق على دورة في الإمارات ولكن لم تكتمل، والشركة المتحدة تحركت سريعًا ونجحت في نقل البطولة إلى مصر، ونشكر العاصمة الإدارية التي حصلت على الحدث بشكل سريع".

 

وأوضح: تحدثنا مع المسؤولين في شركتي المتحدة وتذكرتي لتسهيل الأمور للجماهير سواء دخولهم للملعب أو أسعار التذاكر، يجب أن يكون هناك تواجد للجمهور مثلما كان يحدث في السابق".

 

وواصل: "أساطير الكرة المصرية سيكونون متواجدين معنا في هذه البطولة بكثافة وفي الصفوف الأمامية وخاصة مباريات المنتخبات المصرية".


واختتم: "هل يوجد جديد بشأن عقد فيتوريا؟ نجعل كل شيء في وقته، فيتوريا قضى فترة جيدة جدًّا داخل اتحاد الكرة، وكان هناك تعاون كامل بيننا، سواء له حقوق أو لاتحاد الكرة، توجد شؤون قانونية وهناك إجراءات سيتم اتخاذها لصالحنا أو لصالحه".


تعليقات فيسبوك