t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

سيد معوض يطالب بهذه الإجراءات بعد أزمة أحمد رفعت لاعب فيوتشر

نشر الإثنين 18/مارس/2024 - 04:45 ص
أحمد رفعت
أحمد رفعت
محمود درويش

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أنه كان يتمنى خروج أحد مسئولي الرياضة لتوضيح الحالة الصحية بشأن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، مشيرًا إلى أنه لابد من التعلم مستقبلا من تلك المواقف، وأن يتم تلافي الأخطاء مستقبلا وضرورة توفير الأجهزة الطبية داخل الملعب، وأن يتعامل أصحاب القرار بشكل جيد من هذا الموقف. 

 

وكان أحمد رفعت لاعب فيوتشر سقط علي الأرض في لقاء فريقه ضد مضيفه الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز، الإثنين الماضي، بعد توقف عضلة القلب وتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلي المستشفي.

 

وقال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "سمعنا كثيرا عن وجود لجنة طبية في اتحاد كرة القدم، ولكنها موجودة على الورق فقط، ولا أحد يعرف عنها شيئا، علينا أن نتعلم من موقف أحمد رفعت، ونعرف ماذا سنفعل مستقبلا في مباريات الكرة المصرية".

موديست لا يستحق البقاء في الموسم القادم داخل الأهلي

وأضاف: "رقميًا، أنتوني موديست لا يستحق البقاء في الموسم القادم داخل الأهلي بعد ضم وسام أبوعلي، بالإضافة لوجود كهربا مع التعاقد مع مهاجم آخر من مصر، وأسامة فيصل مهاجم جيد ومتطور، ويتحرك كثيرًا داخل وخارج منطقة الجزاء، وهو من العناصر الشابة وسيكون مفيد".

وأكمل: "محمد بسام حارس جيد منذ سنوات، ولكن الزمالك لديه محمد عواد ومحمد صبحي، وقبل الاقدام على التعاقد مع حارس جديد يجب تقييم الثنائي أولا مع امكانية التجديد مع أحدهما وضم حارس آخر".

وتابع: "هناك لاعبين تستحق العودة إلى الأهلي، ومعظم اللاعبين الذين انتقلوا لـ زد مثل رأفت خليل ومحمد أشرف يستحقان العودة أيضا للفريق الأحمر، ورأفت من أكثر اللاعبين تطورا ويقدم الاضافة الفنية فور مشاركته سواء اساسي او بديل، ومحمد أشرف من العناصر الجيدة أيضًا وتطور بشكل ملحوظ، واصبح يدافع بشكل أفضل".

وأضاف: "حسام حسن يريد الظهور بأفضل حال مع منتخب مصر، ولذلك لا يفكر في شئ، ولا يهمه مطلقا مباراة الأهلي أمام سيمبا، والموقف مختلف تماما عن تونس التي تركت لاعبي الترجي قبل مواجهة اسيك".


تعليقات فيسبوك