t
الإثنين 29 أبريل 2024

سبوت محلي

وزير الرياضة: استاد مصر باهر والمنتخب ظهر بشكل جيد أمام نيوزيلندا

نشر السبت 23/مارس/2024 - 04:35 ص
مصر ونيوزيلندا
مصر ونيوزيلندا
محمود درويش

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي أداء منتخب مصر أمام  نيوزيلندا الذي فاز به الفراعنة (1-0) في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وقال صبحي، في تصريحات تليفزيونية، إن إستاد مصر باهر، وتم افتتاحه بشكل تجريبي، موضحًا أن المنتخب ظهر بشكل جيد، رغم أن الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن ما زال يقوم بتجربة بعض الأوراق والعناصر وخطة اللعب.

 

وأكد صبحي، أن الرياضة المصرية تعيش حراكًا كبيرًا بافتتاح ملعب رائع بجانب حصد العديد من الميداليات في دورة الألعاب الإفريقية.

وأشار إلى أنه يتمنى حضورا جماهيريا كبيرا في مباراة الثلاثاء المقبل، ضد تونس، أو كرواتيا.

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الفوز أمام منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في افتتاح منافسات بطولة كأس العاصمة الودية، المقامة بمشاركة 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

سجل هدف منتخب مصر مصطفى محمد من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 28، بعد تدخل قوي من لاعب منتخب نيوزيلندا ضد إمام عاشور داخل منطقة الجزاء.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في النهائي مع الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس المقرر إقامتها اليوم السبت.

 

وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لإصابة قوية على مستوى الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراته أمام نيوزيلندا.

وجاءت إصابة إمام عاشور بعد تدخل عنيف من لاعب منتخب نيوزيلندا داخل منطقة الجزاء، أسفرت عن مغادرته لملعب المباراة، ودخل حمدي فتحي بدلًا منه.

ومن المقرر أن يخضع إمام عاشور لعدد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للوقوف على طبيعة الإصابة ومدة التعافي.

 

تشكيل منتخب مصر


وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل 
رامي ربيعة 
محمد عبد المنعم 
محمد هاني 
محمد حمدي
مروان عطية
إمام عاشور
محمد مجدي أفشة
عمر مرموش 
محمود حسن تريزيجيه 
مصطفى محمد

 

الفوز الأول لحسام حسن مع منتخب مصر


وحقق منتخب مصر فوزه الأول في ظل ولاية جديدة للمدير الفني حسام حسن، والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق روي فيتوريا والذي رحل بسبب تواضع النتائج.

 


تعليقات فيسبوك