t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

أبو الدهب: إصابة إمام عاشور خسارة كبيرة للمنتخب والأهلي وحسام أعاد اكتشاف ربيعة

نشر الإثنين 25/مارس/2024 - 03:40 ص
إمام عاشور
إمام عاشور
محمود درويش

أكد محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الوطني ظهر بروح جديدة في لقاء نيوزيلندا في افتتاحية بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.

وقال "أبو الدهب" في تصريحات ببرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "ten": "منتخب مصر قدم مباراة جيدة أمام نيوزيلندا، وظهر بروح جديدة".

وواصل: " كنت أتمنى مشاركة محمد شكري في مركز الظهير الأيسر على حساب محمد حمدي من أجل تجهيزه للقاءات القادمة خاصة، وأن حمدي لن يشارك في لقاء بوركينا فاسو للإيقاف".

وشدد:" أتمنى أن تمتلئ مدرجات ستاد العاصمة في نهائي بطولة كأس مصر الدولية، من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين أمام منتخب كرواتيا".
 

 جلسة بين حسام حسن ومحمد صلاح


وتمنى محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، عقد جلسة بين الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن ومحمد صلاح قائد الفراعنة.

وقال "أبو الدهب": " محمد صلاح عنصر أساسي في صفوف المنتخب الوطني، ووجوده سيمثل إضافة قوية للمنتخب بجانب باقي اللاعبين".


وأردف:" أتمنى أن يعقد حسام حسن جلسة مع محمد صلاح من أجل تصفية الأجواء، خاصة وأن المنتخب الوطني قادم على مواجهات مصيرية في مشواره بتصفيات كأس العالم".
 

حسام حسن أعاد اكتشاف رامي ربيعة


ويرى محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أعاد اكتشاف رامي ربيعة مدافع الفراعنة خلال لقاء نيوزيلندا الماضي.

وقال "أبو الدهب": " هناك بعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد، وكان تواجدهم بمثابة إعادة اكتشاف ومنهم رامي ربيعة الذي ظهر بمستوى جيد خلال أحداث اللقاء ويعد أحد نجوم المباراة".

وأضاف: "محمد مجدي افشة كان من نجوم المباراة وظهر بمستوى جيد هجوميا ودفاعيا".
 

 إصابة إمام عاشور خسارة كبيرة للمنتخب والأهلي 


وأعرب محمود أبو الدهب عن حزنه لإصابة إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني خلال مشاركته في لقاء نيوزيلندا السابق.

وقال "أبو الدهب": " إصابة إمام عاشور خسارة كبيرة للمنتخب الوطني والنادي الأهلي، وحزين للغاية بعد ظهور عدد من  الشامتين والحاقدين عقب إصابته".

وأختتم: "حمدي فتحي من اللاعبين الأساسيين، ولكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه".

وأتم:" كنت أفضل مشاركة مصطفى فتحي بدلا من حمدي فتحي خاصة وأنه لاعب صاحب مهارة عالية".


تعليقات فيسبوك