t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

بشير التابعي يعلق علي الأزمة الدائرة بين حسام حسن والنادي الأهلي

نشر الثلاثاء 26/مارس/2024 - 01:53 ص
حسام حسن
حسام حسن
محمود درويش

أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن هناك لغط كبير بشأن الأزمة الدائرة حاليا بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لابد من وجود تنسيق بين جميع الأندية. 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حسام حسن لازال في البداية ويريد الظهور بأفضل مستوى مع منتخب مصر، ولذلك فأنه متمسك بوجود كل لاعبي الأهلي معه في لقاء كرواتيا، خصوصا أنهم عناصر أساسية في تشكيلة المنتخب".

وتابع: "حسام حسن لازال أمامه وقت لتقييم منتخب مصر تحت قيادته، لم يضيف سوى الروح فقط التي ظهرت أمام نيوزيلندا ورغبة اللاعبين في المشاركة بشكل أساسي، لكن لازال هناك عملًا كبيرًا ينتظره خلال المرحلة المقبلة".

وواصل: "منتخب مصر يفتقد للاعب مثل طارق حامد، الذي يضغط بقوة في وسط الملعب وقاطع كرات، واستغلاله جيدًا في حالة الهجوم، وحسام حسن سوف يواصل الاعتماد بنسبة كبيرة على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء نيوزيلندا".

وأكمل: "من الطبيعي مشاركة محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر أمام كرواتيا، ولا علاقة للأمر مطلقا بمواجهة بوركينا فاسو وايقافه لان الوقت لازال طويلا على موعد اللقاء".

وأتم: "اتمنى فوز مصر، ولكن المواجهة صعبة بكل تأكيد، لكن مواجهة كرواتيا احتكاك قوي، ولن نحكم بالنتيجة، لأن حسام حسن يحتاج لوقت".

 

تصريحات حسام حسن 

وكان حسام حسن أكد ف تصريحات صحفية عن إمكانية إراحة عدد من لاعبي الأهلي في مباراة مصر وكرواتيا، بسبب مواجهة المارد الأحمر أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا: "مثلت أندية عظيمة في مسيرتي، فلا داعي أن تكون الحسابات أنني أضم لاعبين من الأهلي وليس الزمالك، لا أجامل أحدًا على حساب مصر، هل تعرفون معنى مصر والشعب المصري؟ هذا شعب روحه منتخب مصر، أكثر من الأهلي والزمالك".

وواصل: "الأندية التي استدعيت منها لاعبين وتنتظرهم مباريات قارية٫ متفهمين موقفي ومدى احتياجي لكل اللاعبين في المباراة النهائية، أندية الأهلي والزمالك وفيوتشر تنتظرها مباريات في إفريقيا ولكن أنا أمثل مصر أمام كرواتيا، وهذا الأهم، كل تركيز اللاعبين مع المنتخب حاليًا وليس الأندية".


تعليقات فيسبوك