t
الخميس 02 مايو 2024

سبوت عالمي

نادي تشيلسي يؤجل تجديد ملعب ستامفورد بريدج حتى عام 2027

نشر الجمعة 12/أبريل/2024 - 02:31 م
نادي تشيلسي يؤجل
نادي تشيلسي يؤجل تجديد ملعب ستامفورد بريدج حتى عام 2027
محمود درويش

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي، لن يتمكن من البدء في تجديد ملعب ستامفورد بريدج حتى عام 2027 على الأقل، بعد الحصول على قطعة أرض مساحتها 10 آلاف متر، بالقرب من الملعب. 

ومع ذلك، على الرغم من أن شراء الأراضي أصبح ساريا الآن، فلن يكون من الممكن استخدامها حتى عام 2027، وذلك بسبب فترة السماح الممنوحة للمقيمين الحاليين حتى يمكن نقلهم.


ومن خلال هذا الاتفاق، يمكن للبلوز أن يبدأ في التفكير بشأن إعادة الهيكلة الضرورية لملعبه، الذي يتسع لحضور 40 ألف متفرج.


ومع ذلك، لا يزال تشيلسي غير متأكد مما إذا كان يجب تجديد ملعبه ببساطة أو هدمه وبناء ملعب جديد.

وسيمثل الخيار الأخير، انتكاسة كبيرة، لأنه، كما حدث بالفعل لتوتنهام، سيحتاجون إلى ملعب آخر لخوض مبارياتهم أثناء عملية التجديد.

وفي حالة "السبيرز"، كانت هذه الفترة قرابة عامين، بين هدم ملعب وايت هارت لين القديم، وملعب توتنهام الحالي.

بالمر يدخل تاريخ الدوري الانحليزي 

وشهدت مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إثارة بالغة في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل (2-2) قبل أن ينتهي اللقاء 4-3 للبلوز.

وأشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إلى أن هدف كونور جالاجير الأول للبلوز تشيلسي، هو الأسرع للفريق ضد مانشستر يونايتد في الدوري منذ 2016، وذلك بعدما سجله في غضون 3 دقائق و38 ثانية.

كما تسبب هجوم تشيلسي في رفع عدد التسديدات التي تعرض لها مانشستر يونايتد هذا الموسم، لتزيد عن 500.

 

ولم يتعرض لهذا الوابل من التسديدات سوى 3 فرق أخرى إلى جوار يونايتد، وهي شيفيلد يونايتد، لوتون تاون ووست هام.

وسجل كول بالمر الهدف الثاني من ركلة جزاء لصالح البلوز تشيلسي، لينجح بنسبة 100% في تنفيذ كافة ركلات الجزاء التي انبرى لها منذ بداية مسيرته في البريميرليج.

وسار بالمر على خطى يايا توريه وديميتار برباتوف وروبن نيفيز، حيث نجح الثلاثي بنسبة 100% في تنفيذ ركلات الجزاء على مدار تاريخ البريميرليج.

وأصبح بالمر أول لاعب يسجل 7 أهداف من علامة الجزاء بقميص تشيلسي في موسم واحد منذ أن فعلها جورجينيو (2020-2021) في البريميرليج.

ولأول مرة يسجل تشيلسي هدفين أو أكثر، ويستقبل مثلها في 6 مباريات متتالية بمختلف البطولات منذ أن فعلها بنفسه في نوفمبر وديسمبر عام 1989، وذلك حسبما أفادت شبكة "أوبتا".


تعليقات فيسبوك