t
الجمعة 03 مايو 2024

سبوت عالمي

قناة ريال مدريد تهاجم حكم الكلاسيكو قبل لقاء برشلونة

نشر السبت 20/أبريل/2024 - 11:21 م
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
محمود درويش

أصدرت قناة ريال مدريد الرسمية مقطع فيديو، يتضمن أخطاء حكم الكلاسيكو سيزار سوتو جرادو، قبل لقاء الفريق الملكي مع برشلونة، غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.


وتواصل قناة الميرينجي تسليط الضوء على ما تعتبرها أخطاء للحكام، قبل مباريات الفريق في المسابقات المحلية، هذا الموسم.

وأبرز مقطع الفيديو 3 أخطاء من جرادو في كلاسيكو الليجا، الموسم الماضي، والذي أقيم في معقل برشلونة "كامب نو"، وفاز به الأخير (2-1).


وكان جرادو هو حكم تقنية الفيديو في تلك المباراة.

واعتبرت قناة الريال أنه كان يجب إشهار بطاقة حمراء لجافي، لاعب وسط البلوجرانا، إلا أن الحكم تغافل عنها، كما ألغى هدفا لماركو أسينسيو حين كانت النتيجة (1-1).

وأضافت أن جرادو لم يحتسب خطأ لداني كارفاخال، ظهير الميرينجي، قبل أن يسجل فرانك كيسي هدف الانتصار للبارسا.

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 78 نقطة، بينما يحل برشلونة وصيفا بفارق 8 نقاط، وهو ما يجعل المباراة مصيرية في صراع اللقب.

روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن مواجهة الكلاسيكو

وعلي صعيد آخر أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، في قدرة فريقه على الفوز أمام مضيفه ريال مدريد، في كلاسيكو الليجا، غدًا الأحد بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة 32.


وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات لشبكة "LaLiga World": "الكلاسيكو دائمًا ما يكون مباراة خاصة، ليس فقط بالنسبة لنا، ولكن لجميع الأشخاص في العالم".

وأضاف: "أتمنى أن نظهر كرة قدم هجومية للغاية لجماهير العالم، ونحن مستعدون للفوز بالمباراة".

وتابع: "نحترم قرار تشافي بالرحيل نهاية الموسم، والآن نركز فقط على هذا الموسم، لأننا نعلم أنه مهم للغاية.. أصلحنا بعض المشاكل التي كانت لدينا، والطريقة الآن جيدة جدًا، وما زلنا نقاتل ونحاول الفوز في كل مباراة، والقيام بذلك حتى نهاية الموسم".

وواصل: "لقد تحدثت كثيرًا مع اللاعبين الشباب، لامين يامال وفيرمين لوبيز وهيكتور فورت، أيضًا باو كوبارسي.. كلهم رائعون.. أنا سعيد جدًا، وأشعر أنني بحالة جيدة، وأعتقد أننا وجدنا طريقنا".

وختم ليفاندوفسكي: “أستطيع اللعب على مستوى عالٍ، ومتأكد من أنني سأقارن مع اللاعبين الآخرين ”الجيدين" لمدة عامين آخرين.
 


تعليقات فيسبوك