t
السبت 04 مايو 2024

سبوت محلي

وزير الشباب والرياضة يناقش مستجدات استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الـ ٤٣

نشر الأحد 21/أبريل/2024 - 04:41 م
صبحي يناقش مستجدات
صبحي يناقش مستجدات استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الـ ٤٣
محمود درويش

ناقش الدكتور  أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مستجدات استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين، خلال الفترة من (١٧-٢٣) أغسطس القادم، بحضور الدكتور محمد رفاعي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، والدكتور محمد عمر المفوض الدولي للاتحاد العام للكشافة والمرشدات والمدير التنفيذي للمؤتمر الكشفي العالمي، وبحضور مجموعة العمل التنفيذية بالوزارة والمعنية بمتابعة أعمال اللجنة العليا للمؤتمر الكشفي العالمي.

استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الـ ٤٣


تم خلال اللقاء مناقشة الميزانية الخاصة بالمؤتمر، وخطة العمل خلال الفترة المقبلة، كما تم مناقشة التعاون مع رعاة للمؤتمر لضمان توفير كافة المتطلبات والتسهيلات اللازمة لنجاح الحدث.

 أكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لضمان نجاح المؤتمر، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لإخراج هذا الحدث العالمي في أبهى صورة، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر سيساهم في تعزيز العمل الكشفي في مصر والمنطقة العربية، ونشر قيم السلام والصداقة والتسامح بين الشباب.

 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تطلعه إلى أن يكون المؤتمر ناجحًا على جميع الأصعدة، وأن يترك بصمة إيجابية في تاريخ الحركة الكشفية العالمية، نظرًا لتضافر جميع الجهات المعنية والعمل على قدم وساق لضمان استضافة مصر للمؤتمر بأفضل صورة ممكنة.

 أشار وزير الشباب والرياضة إلى أهمية هذا الحدث العالمي الكبير، مؤكدًا علي أنه يُمثل فرصة عظيمة للشباب المصري للتعرف على الثقافات المختلفة من مختلف دول العالم، وتبادل الخبرات والتجارب الكشفية.

ويعد المؤتمر الكشفى العالمى هو الجمعية العمومية لكشافة العالم، ويتم من خلاله وضع السياسات التى تنظم العمل الكشفى العالمى ووضع وتعديل اللوائح المنظمة له، وكذا انتخاب مجلس الإدارة واللجان المساعدة والدولة التى تستضيف المؤتمر فى دورته المقبلة.
 


تعليقات فيسبوك