t
الجمعة 03 مايو 2024

سبوت محلي

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ شمال سيناء

نشر الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:56 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ شمال سيناء
محمود درويش

في مستهل جولة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمحافظة شمال سيناء، أستقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الوزير بمكتب المحافظة، وذلك قبل بدء الجولة التفقدية التي يقوم بها السيد وزير الشباب والرياضة بالمحافظة ضمن الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء.

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ شمال سيناء 

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في بداية كلمته بالتهنئة للسيد المحافظ وجميع ابناء محافظة شمال سيناء بمناسبة العيد القومي لمحافظة شمال سيناء.

مؤكدا على حرص الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة في جميع فعالياتها على الاستثمار في الشباب من اجل الدفع بعجلة التنمية من اجل تحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، وخاصة محافظة شمال سيناء.

كما شدد السيد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة الكبير بدعم الشباب وتمكينهم من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة، بالاضافة الى العديد من الفعاليات الرياضية التي تنفذها الوزارة في المحافظة.

ومن جانبه تقدم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالترحيب بالسيد وزير الشباب والرياضة في المحافظة، مؤكدا ان زيارة السيد الوزير الى المحافظة تأكيدًا على اهتمام السيد الوزير ووزارة الشباب والرياضة الكبير بدعم الشباب في محافظة شمال سيناء، والحرص الدائم على تعزيز التعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة في مختلف المجالات.

وأوضح محافظ شمال سيناء ان ما شهدته محافظة شمال سيناء خلال الفترة الماضية، يؤكد ان هناك نقلة نوعية في كافة المجالات، خاصةً فيما يتعلق بشباب والرياضة بالمحافظة، حيث تم إنشاء العديد من المنشآت الشبابية والرياضية الحديثة، وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية التي ساهمت بشكل كبير في تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتعزيز شعورهم بالانتماء والوطنية.

الجدير بالذكر أن محافظة شمال سيناء تحتفل بعيدها القومي في الخامس والعشرون من شهر أبريل من كل عام، وذلك تخليدًا لذكرى تحرير المحافظة عام 1973، حيث ستشهد المحافظة خلال هذه الاحتفالات العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية.


تعليقات فيسبوك