t
السبت 04 مايو 2024

سبوت عالمي

تأجيل احتفال إنتر ميلان بلقب الدوري الايطالي لمدة 24 ساعة

نشر الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:36 م
إنتر ميلان
إنتر ميلان
محمود درويش

الدوري الايطالي، أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مباراة إنتر ميلان وتورينو المقررة مبدئيًا السبت المقبل، تأجّلت إلى ظهر الأحد وسيتبعها عرض بالحافلة في شوارع ميلانو لبطل الكالتشيو الجديد. 

 

وأوضحت الرابطة في بيان "بناءً على طلب محافظة ميلانو، ستقام مباراة المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي بين إنتر وتورينو يوم الأحد الساعة 12:30 ظهرًا، بدلًا من السبت الساعة 3:00 عصرًا".


وأعلن إنتر على الفور أن "حافلة ذات طابقين تقلّ أبطال إيطاليا ستغادر سان سيرو بعد المباراة مباشرة للوصول إلى ساحة الكاتدرائية" في وسط المدينة.

وكان إنتر خطّط مبدئيًا للاحتفال بلقب الدوري الإيطالي العشرين في تاريخه، وهو الأول منذ عام 2021، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

لكن الظروف الجوية في العاصمة اللومباردية أجبرت نادي الـ"نيراتزوري" على مراجعة خططه.

وسبق أن احتفل الآلاف من أنصار إنتر باللقب أمام "دومو"، كاتدرائية ميلانو، مساء الإثنين بعد الفوز على الغريم التقليدي والجار ميلان (2-1) في الديربي الذي ضمِن له اللقب.

إنتر ميلان يحسم ديربي الغضب 

وتوّج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، للمرة العشرين في تاريخه، بعد فوز مثير على حساب غريمه الأزلي ميلان، بنتيجة (2-1) أمس الإثنين على ملعب سان سيرو، في إطار الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

سجل ثنائية الإنتر فرانشيسكو أتشيربي (الدقيقة 18) وماركوس تورام (49)، فيما أحرز فيكايو توموري هدف ميلان (80)، في المباراة التي شهدت 3 بطاقات حمراء في الوقت بدل الضائع كانت من نصيب ثنائي ميلان ثيو هيرنانديز ودافيد كالابريا، بجانب دينزل دومفريس لاعب إنتر.  


بهذا الفوز وصل إنتر للنقطة 86 في صدارة الترتيب، مبتعدًا بفارق 17 نقطة عن ميلان الوصيف قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.
 


تعليقات فيسبوك