الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

لاسارتي يرفض عودة المعارين.. عمرو جمال وحسين السيد يتمسكان بالرحيل

نشر الثلاثاء 16 يوليه 2019
عمرو جمال عمرو جمال

 



 

من المقرر أن يحسم الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الساعات القادمة، موقفه من لاعبي الفريق المعارين، في جلسته مع لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الشيخ طه إسماعيل، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

يعتزم لاسارتي إبلاغ اللجنة، والخطيب، برفضه عودة أيٍّ من اللاعبين المعارين خلال الفترة الحالية، نظرًا لعدم وجود مكان لهم بالفريق، بجانب رغبة إدارة الكرة في تجديد إعارتهم مرة أخرى، والاستفادة منهم في بعض الصفقات التي يريد النادي ضمها.

كما يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع اللاعب الشاب أحمد حمدي، لاستطلاع رأيه في مسألة استمراره بفريق الجونة أو الانتقال إلى فريق بيراميدز، بعد أن طلب الأخير ضم اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك ضمن صفقة انضمام المدافع علي جبر، إلى القلعة الحمراء.

في حين تمسك الثنائي حسين السيد، وعمرو جمال، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذا لم يحصلا على فرصة المشاركة في الموسم المقبل، خصوصًا أن مارسيلو أكد لعبد الحفيظ، امتلاكه لأكثر من عرض في الدوري السعودي، في حين تلقى عمرو جمال عروضا من الإسماعيلي والمقاولون العرب، حيث من المقرر أن يعقد مدير الكرة جلسة مع الثنائي عقب مباراتي المقاولون والزمالك لحسم مصيرهما بشكل نهائي، مع فتح باب القيد في الدوري المصري.

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق