السبت 29 فبراير 2020

شارابوفا في اختبار صعب مع قاهرة هاليب في أبو ظبي

نشر الأحد 3 نوفمبر 2019
شارابوفا شارابوفا

 



استقرت نجمة كرة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، على خطة لختام موسمها على طريقتها الخاصة، عبر المشاركة في بطولة هاواي المفتوحة للتنس.

 

ماريا شارابوفا أعلنت الظهور بشكل رسمي في بطولة هاواي المفتوحة للتنس، لتلحق بركب المتنافسين في هونولولو بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتنطلق بطولة هاواي المفتوحة في الفترة من 16 وحتى 28 ديسمبر المقبل في ختام عام 2019، قبل أيام من بدء التحضيرات للموسم الجديد في العام القادم، والاستعداد لأولى البطولات الأربع الكبرى أستراليا المفتوحة.

 

شارابوفا انضمت إلى حدث هاواي لتكمل قائمة الأسماء اللامعة التي ستظهر هناك مثل، الياباني كي نيشيكوري والألمانية أنجليك كيربر.

 

الحسناء الروسية ستلعب في هاواي، ثم ستعقبها بالتواجد والمشاركة في بطولة كويونج كلاسيك في شهر يناير مطلع العام المقبل.

 

وعلقت الروسية على مشاركتها في هاواي قائلة: "بطولة هاواي المفتوحة هي وسيلة رائعة للتأهب والاستعداد للحدث الأهم أستراليا المفتوحة والمنافسة هناك، أنا متحمسة للعب واستكشاف الجزيرة الجميلة، هو حدث يثير إعجابي".

 

كانت المصنفة الأولى سابقا، قد أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبو ظبي التي ستنطلق في الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر القادم، حيث ستواجه أماندا أنيسيموفا.

 

الروسية بطلة رولان جاروس السابقة ستظهر في بطولة مبادلة العالمية لأول مرة في الحدث، والمنافسة في الحدث الإماراتي في الدولة الخليجية.

 

ماريا ستظهر في مبادلة عبر مباراة إقصائية مرتقبة، تجمعها مع اللاعبة الصاعدة أماندا أنيسيموفا، الملقبة بشارابوفا الجديدة، على أرضية مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

 

الروسية صاحبة الألقاب الخمسة في بطولات جراند سلام تنتظرها موقعة صعبة تحدياً، أمام اللاعبة الشابة صاحبة الـ18 عاماً، التي بزغ نجمها العام الماضي، بعدما أطاحت بنجمة التنس الرومانية سيمونا هاليب من بطولة فرنسا المفتوحة للسيدات، لتصبح وقتها أصغر أمريكية تبلغ نصف نهائي رولان جاروس منذ عام 1990.

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق