الخميس 9 أبريل 2020

مرتضى  يرصد مكافأة خاصة للاعبي الزمالك للفوز بالسوبر

أخر تحديث الإثنين 10 فبراير 2020
نشر الإثنين 10 فبراير 2020
مرتضي منصور مرتضي منصور
نجلاء عبد المجيد

رصد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مكافأة خاصة وفورية للاعبي الفريق حال الفوز علي الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته يوم ١٤ من شهر فبراير الجاري بقطر .



مرتضي منصور أبلغ نجله أمير مرتضي المشرف علي الكرة بإبلاغ اللاعبين بأن هذه البطولة هي الاغلي علي النادي، بسبب ما تشهده من مشاحنات ولذا فان الفوز بها يمثل الكثير للقلعة البيضاء، وهو ما جعل الإدارة البيضاء ترصد مكافأة صة يحصل عليه اللاعبين مباشرة عقب إنتهاء المباراة بعيداً عن المستحقات المتأخرة لهم .

مرتضي منصور ينوي الإجتماع باللاعبين قبل السفر بيوم لتحفيزهم خاصة أن الفريق سيخوض مباراتين خلال أسبوع واحد ،هما بطولتين في نفس الوقت امام الترجي في السوبر الإفريقي يوم ٢٤ فبراير ثم أمام الأهلي يوم ٢٠ من نفس الشهر في السوبر المحلي ، حيث ستتوجه البعثة مباشرة من قطر إلي الإمارات لمواجهة الأهلي هناك في السوبر المحلي، قبل العودة للقاهرة ومواجهة الأهلي أيضا في الدوري يوم ٢٤ فبراير في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري.

كما حرص مرتضى منصور على الإشادة بلاعبيه عقب تحويلهم الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدف الي الفوز بهدفين في فوز معنوي هام قبل السفر إلي قطر لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي.

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق