الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

جماهير الأهلي لمروان محسن: نحن خلفك لاستعادة أمجادك |فيديو

نشر الأحد 14/فبراير/2021 - 12:36 م
مروان محسن نجم النادي
مروان محسن نجم النادي الأهلي
حاتم أحمد

تعرض مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي للعديد من الإنتقادات من جماهير الأحمر طوال مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء، حيث لم يحالفه الحظ في العديد من المباريات السابقة التي شارك فيها مع فريقه، ولعل مشهد ظهوره الأخير المؤلم بعد إهدار ضربة الجزاء، وسجوده على الأرض أثناء احتفال لاعبي المارد بالفوز على نادي بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية وفرحة اللاعبين التي ملأت أرضية الملعب، وهو ما أثار تعاطفا من الجماهير وزملائه معه.

 

تعرض مروان محسن للكثير من حملات التنمر خلال الفترة الأخيرة بسبب معاندة التوفيق له خلال مشاركاته الأخيرة، وعلى الجانب الآخر حرص الكثير من المصريين على الدفاع عن اللاعب الذي كاد يفقد الثقة فى موهبته الكروية، وتدشين العديد من حملات الدعم لرفع معنوياته والتخفيف من الضغوط التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

 

 

رصدت عدسة "لايف سبورت" رسائل جماهير الأهلي إلى مروان محسن، وجاءت كالتالي: 

 

 

 

رسائل الجماهير لمروان محسن

 

قال أحد المواطنين، أنه من الضروري أن يقوم اللاعب بالتركيز بشكل مستمر أثناء القيام بخوض المباريات المحلية والدولية مع النادي الأهلي، مؤكدا على أن اللاعب يحتاج للدعم النفسي بشكل كبير من الجماهير واللاعبين، لإعطاءه الثقة في نفسه وتحسين أداءه الكروي.

 

 

 

وأكد أخر، أن محسن لاعب عظيم في النادي الأهلي، موضحًا أن أي لاعب يمر بالعديد من الصعاب أثناء مسيرته الكروية، مما تؤثر على أداءه داخل الملعب، ولكن مروان محسن، مشيرًا إلى أن تضييع اللاعب لضربة الجزاء أمام نادي بالميراس البرازيلي لا تسيء لمروان محسن، ولكنها تعتبر ضربة حظ، ولذلك فإنه يحتاج إلى الصبر وإنتظار عودته من جديد كما كان في الماضي.

 

 

 

ضغوط النادي الأهلي

وفي نفس السياق أكد أحد مشجعي الأهلي، أنه محسن يتعرض للعديد من الضغوط داخل النادي الأهلي، ويحتاج إلى الذهاب لفريق ليس بمكانة المارد الأحمر حتى يستعيد فيه مهاراته، لأنه نادي كبير عليه، بينما أوضح أخر " هو لاعب كويس ولكن مش محظوظ، علشان كدة لازم يضغط على نفسه شوية علشان يسترجع أمجاده اللي كانت في النادي الإسماعيلي والأهلي.

 

 

 

الدعم المعنوي

 

وقال أحد المشجعين: "الصعوبات التي مر بها مروان محسن طوال مسيرته الرياضية لا يتحملها أي لاعب، بدءًا بالإصابات التي تعرض لها والقطع في الرباط الصليبي، بجانب الحظ السيء في خوضه مباريات كرة القدم مع النادي الأهلي وكويس إنه بيلعب لغاية دلوقتي علشان كدة هو محتاج دعم معنوي من الجميع لغاية ما يرجع تاني لسابق عهده". 

 

 

 


تعليقات فيسبوك