الخميس 22 أبريل 2021

خلاف بين باتشيكو ومدحت عبد الهادي في الزمالك

نشر الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:22 م
باتشيكو ومدحت عبد
باتشيكو ومدحت عبد الهادي

وقع خلاف داخل الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، حول اختيار مهاجم الفريق في لقاء الإسماعيلي الذي سيقام مساء الأربعاء المقبل ضمن فعاليات الدوري الممتاز.

 سبب الخلاف أن باتشيكو يرى ضرورة في استمرار الدفع بالوافد الجديد مروان حمدي لقيادة الهجوم حتي يتمكن من الانسجام والحصول علي الخبرات اللازمة،  لاسيما أنه المهاجم الأساسي للفريق في المباريات الأفريقية، نظرا لعدم قيد الوافد الجديد التونسي سيف الدين الجزيري في القائمة الأفريقية للفريق، وبالتالي لن يشارك في المباريات الأفريقية بدوري الأبطال.

جاءت رغبة باتشيكو بدعم مروان حمدي، في الوقت الذي يرى فيه مدحت عبد الهادي المدرب العام بضرورة الدفع بسيف الجزيري في لقاء الإسماعيلي حتي يساعد الفريق في تحقيق الهدف الأساسي من المباراة بحصد النقاط الثلاثة للإستمرار علي القمة

يرى عبد الهادي أن فقدان نقاط جديدة سيجعل فرص الفريق صعبة في البقاء على القمة ويفتح الطريق أمام الغريم التقليدي ولاعتلاء القمة ووقتها لن يتنازل عنها مثلما كان الحال في السنوات الماضية.

الخلاف بين باتشيكو وعبد الهادي

مازال الخلاف قائم بين الجهاز الفني حول هوية تشكيل خط هجوم الفريق، وإن كان باتشيكو يتمسك برأيه، خاصة أن الفريق أمامه مهام صعبة في دوري أبطال أفريقيا،بعد تعادله سلبيا مع مولودية الجزائر،وسيخوض مباراة قوية الأسبوع المقبل أمام تونجيث السنغالي،  ولذا فإن تجهيز مروان حمدي بالشكل المميز، أمر مطلوب وحتمي من أجل دوري أبطال إفريقيا.

مروان حمدي وسيف الجزيري 

كان مروان حمدي قد وقع فريسة سهلة للإنتقادات الحادة عقب مشاركته غير المجدية في لقاء مولودية الجزائر،  بعد اهداره للعديد من الفرص، وظهوره غير منسجما مع زملائه بالفريق،.

وهو ماجعل بعض لاعبي الفريق يتعاطفون معه ويطالبون بدعمه حتى لا يتأثر نفسيا بإنتقادات الإعلاميين والمحللين الكرويين إضافة للجمهور الذي يراه صفقة غير مجدية ولا تليق بالأبيض.


من جانبه بدأ باتشيكو في وضع مروان في دائرة اهتمامه بسبب البطولة الأفريقية، والتي يغيب فيها سيف الجزيري،  على الرغم من اعلانه للمقربين منه أنه يخشى الإخفاق في مباريات الدوري، حيث ان الجزيري يعتبر الأفضل حيث أثبت ذلك في ظهوره الأول بالقميص الأبيض أمام الإتحاد السكندري في المباراة التي حقق فيها الزمالك الفوز بهدفين دون رد.


تعليقات فيسبوك