الجمعة 14 مايو 2021

سبوت عالمي

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الليلة

نشر الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 12:10 م
برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان
محمد سيد

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة العودة خلال مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان.

تشكيل برشلونة وباريس سان جيرمان المتوقع

برشلونة بقيادة مدربه كومان: تير شتيجن، مينجويزا، لينجليت، جوردي ألبا، ديست، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري، عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، جريزمان.

باريس سان جيرمان بقيادة مدربه بوكيتينو: كيلور نافاس، كيمبيمبي، ماركينيوس، كورزاوا، فلورينزي، باريديس، ماركو فيراتس، إدريسا جانا، كيليان مبابي، مويس كين، إيكاردي.

غياب نيمار ودي ماريا

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان غياب كل من النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب الإصابة، وهو ما سيمثل أزمة كبيرة للنادي الباريسي بسبب قوة اللاعبين الفنية والهجومية لصفوف البي إس جي.

 وكان من المفترض أن تصبح مباراة اليوم الأولى للنجم نيمار في "كامب نو" منذ رحيله عن صفوف برشلونة في نهاية موسم 2016 / 2017، كما ستعيد المباراة إلى الفريقين ذكريات المواجهة المثيرة بينهما في نفس الدور بدوري الأبطال في 2017.

غياب نيمار بالتأكيد سيرجح كافة الفريق الكاتالوني، في مباراة اليوم، خاصة وأن دفاعات برشلونة اليوم ستشهد عودة بيكيه بعد تعافيه من إصابته في الركبة اليمنى خلال مباراة أتلتيكو مدريد في 21 نوفمبر الماضي.

قائمة باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كيلور نافاس، ريكو، ليتيليير.

خط الدفاع: فلورينزي، باكير، كيرير، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، كورزاوا.

خط الوسط: باريديس، رافينيا، ماركو فيراتي، دانيلو، أندير هيريرا، إدريسا جانا، دراكسلر، إدوارد ميشوت.

خط الهجوم: مويس كين، سارابيا، كيليان مبابي، ماورو إيكاردي.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، تعيين الحكم الهولندي الدولي بيورن كويبرس لإدارة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو معقل البرسا.

وعاد مؤخرا جيرارد بيكيه لتدريبات فريق برشلونة بعد شفائه من الإصابة بالركبة والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، لكن مشاركته في مباراة الليلة تبدو صعبة.


تعليقات فيسبوك