الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

المراكز التي يبحث الأهلي تدعيمها في الموسم الجديد

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:19 م
كريم العراقي
كريم العراقي
محمد سيد

بدأ مسئولو النادي الأهلي بشكل مبكر تحديد المراكز واللاعبين الذي تسعى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ولجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق من الانتهاء من هذا الملف مبكرا ودون دخول في صدامات تفاوضية أو مزادات مع الأندية المنافسة الأخرى.


الظهير الأيمن في الأهلي


ويعد مركز الظهير الأيمن في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أكثر المراكز الشائكة والتي يبحث مسئولو النادي في تدعيمها بلاعب مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


اللاعبون المرشحون


هناك 3 لاعبين على الأقل مرشحون لتدعيم مركز الظهير الأيمن في النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، هم، كريم فؤاد لاعب نادي إنبي والمعار من نادي النجوم، حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق البترولي ومع المنتخب الأوليمبي في الآونة الأخيرة.


بالإضافة الى كريم العراقي لاعب المنتخب الأوليمبي أيضًا والنادي المصري البورسعيدي الذي يعد أبرز نجوم الفريق البورسعيدي، وقدم مستويات ملفتة للنظر خلال كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي حصد لقبها منتخبنا الوطني وتأهل على إثرها لأولمبياد طوكيو التي ستجري خلال صيف العام الجاري.


نجم بيراميدز


ولم يبتعد أحمد توفيق جوكر فريق بيراميدز ولاعب الزمالك السابق عن حسابات النادي الأهلي، حيث يجيد اللاعب وبقوة شغل مركز الظهير الأيمن.

 كما يجيد اللعب في مركز خط الوسط ويقدم أداء مميز مع بيراميدز، وانضم لآخر معسكر للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري في مباراتي توجو بتصفيات كأس أمم أفريقيا، وهو يعد خير بديل للاعب الأهلي السابق وبيراميدز حاليا أحمد فتحي.

 

الأهلي وسيمبا

 

ويستعد الأهلي مواجهة فريق سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في العاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يتصدرها النادي الأهلي برصيد 3 نقاط عقب فوزه في الجولة الأولى على المريخ السوداني بنتيجة 0/3 في إستاد القاهرة الدولي.

 ويأتي سيمبا في المركز الثاني خلف الأهلي برصيد 3 نقاط أيضًا بعد فوزه خارج ملعبه في الجولة الأولى بنتيجة 0/1 على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي.


وفي إطار نفس الجولة سيستضيف المريخ السوداني نظيره فيتا كلوب في أم درمان.
 


تعليقات فيسبوك