الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

تعرف على طريقة لعب الأهلي أمام سيمبا التنزالي في المباراة المقبلة

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:10 م
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي
حمدي بكري

بعد أن حقق النادي الأهلي الفوز في أول مباراة له بدور المجموعات على حساب نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينمها على استاد القاهرة الدولي أول أمس الثلاثاء، يفكر الأهلي حاليا بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر في تحضيرات واستعدادات الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021.

بعد أن اطمئن بيتسو موسيماني على مستوى الفريق على الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوف الأهلي، وحسب الأخبار الوادرة من داخل النادي الأهلي فإن موسيماني استقر بشكل كبير على نفس التشكيل الذي بدأ به مباراة المريخ السوداني  من أجل تحقيق  نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

تشكيل الأهلي

وكان الأهلي بدأ مباراة المريخ السوداني بالتشكيل التالي: «محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي، محمود كهربا، والتر بواليا».

وغاب عن تشكيل الأهلي عدد كبير من النجوم للإيقاف والإصابة أبرزهم، حسين الشحات الموقوف وطاهر محمد طاهر وعلي معلول وصلاح محسن وأيمن أشرف للإصابة.

مباراة الأهلي الأفريقية المقبلة

وأغلق مسئولو النادي الأهلي ملف مباراة المريخ وبدأ الاستعداد حاليا لمباراة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها 23 فبراير المقبل على ملعب الأخير.

وقررت إدارة لأهلي سفر الفريق بطائرة خاصة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ودخل النادي  دور المجموعات بالبطولة وهو حامل لقبها ونجح في حصد تاسع ألقابه في النسخة الماضية على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح والتي شهدت تألق الشناوي بعد تصديه لركلتي جزاء.

وتلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر إشادة خاصة من قبل المحللين ومتابعى كرة القدم بعد المستوى المتميز الذي ظهر به خلال مسيرة الأهلي في البطولة.

وفي سياق متصل أعلنت اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة السبت الماضي عن تأجيل لقاء الأهلي والنصر في مسابقة كأس مصر من أجل منح الفريق راحة أكثر استعدادا للمواجهات الإفريقية المقبلة.
 


تعليقات فيسبوك