الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

رغم السقوط المحلي.. عوامل تقرب بيراميدز من التألق أفريقيا

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:38 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يقترب فريق بيراميدز لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني اروابارينا من مواصلة تألقه الأفريقي بالبطولة الكونفدرالية بالصعود لدور المجموعات رغم السقوط المحلي الذي يعاني منه ببطولة الدوري الممتاز.
 

فوز بيراميدز بلقاء الذهاب أمام راسينج
حقق فريق بيراميدز فوز هام أمام راسينج كلوب بثنائية نظيفة بلقاء الذهاب بابيدجان بدور لـ32 التكميلي بالبطولة الكونفدرالية يقربه من الصعود لدور المجموعات بالبطولة التي كان وصيفا بها النسخة الماضية.

الفوز بثنائية بأرض المنافس تعد خطوة جيدة للصعود لدور المجموعات لما تعطيه للاعبين من دفعة معنوية عالية اضافة الي تألق بعض اللاعبين الي كان خارج حسابات المدير الفني ومنهم اسلام عيسي الذي احرز ثنائية الفوز.


تعويض إخفاق الدوري


السعي إلى تعويض الإخفاق المحلي بالدوري الممتاز يعد دافعا آخر لتخطي دور لـ32 التكميلي بالكونفدرالية.

دراسة وإتقان اروابارينا لامكانيات بعض اللاعبين مكنته من فهم الفريق بشكل أكبر والتعامل مع تلك الإمكانيات بشكل أفضل عن بداية الموسم.

ضعف فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار يعد عاملا آخر يسهل من مهمة بيراميدز بلقاء الإياب بالقاهرة .



موعد لقاء بيراميدز وراسينج كلوب


يستضيف استاد الدفاع الجوي فريق بيراميدز ونظيره راسينج كلوب في السادسة مساء الأحد المقبل في إياب دور الـ٣٢ التكميلي بالبطولة الكونفدرالية.

حكام لقاء بيراميدز وراسينح كلوب


ويدير اللقاء طاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد.

ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد ١٩، الدكتور محمد سلطان من مصر.

وعن مشوار فريق بيراميدز للصعود لدور ل٣٢ التكميلي فجاء بعد تخطي الاتحاد الليبي بنتيجة 4/2 بفوزه بهدف باللقاء الأول لجون انطوي ونتيجة 3/2 باللقاء الثاني بالقاهرة.

أما ريسينج فتخطي كارا التوجولي بالدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا مستفيدًا ببند أفضلية الأهداف خارج الأرض، حيث فاز على ملعبه بهدف نظيف وخسر في توجو بهدفين مقابل هدف.

وودع راسينج دوري الأبطال على يد حورويا الغيني، بالتعادل بهدف لمثله على ملعبه، والخسارة في غينيا بهدف نظيف، ليتحول إلى اللعب في الكونفدرالية.


تعليقات فيسبوك