الجمعة 05 مارس 2021

سبوت عالمي

الكابوس النيجيري.. 5 معلومات لا تعرفها عن المقاتل كامارو عثمان

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 03:07 م
محمد صلاح فودة

كامارو عثمان، هو مقاتل نيجيري أمريكي،  من أشرس المقاتلين في فنون القتال المختلطة الـ (UFC) للوزن المتوسط، وحاصل على لقب بطولة (Ultimate Fighter 21)، بدأ  هوايته في الفنون القتالية منذ دراسته في المدرسة، وطورها لاحقًا عندما التحق بالجامعة، وحولها إلى مهنةٍ احترافية.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المعلومات عن المقاتل النيجري الملقب بالكابوس: 

الجيش النيجيري

ولد كامارو في 11 مارس 1987، في ولاية إيدو في نيجيريا، لوالدته التي كانت تعمل ربة منزل، ووالده الذي كان مقاتلًا في الجيش النيجيري، إذًا هو ينحدر من أصولٍ إفريقيةٍ.

نشأ في عائلةٍ من الطبقة المتوسطة، في مدينته أوشي في ولاية إيدو، حيث نشأ وترعرع إلى جانب شقيقه الأصغر محمد وأخته الصغرى، وكان يعيش حياة الفلاحين وعمل مع أسرته كمزارعٍ في مزرعة العائلة، وتنقل لمسافاتٍ طويلةٍ جدًا لجلب الماء، حاله حال جميع المزارعين في تلك المنطقة.

الطريق إلى الولايات المتحدة

انتقل والده إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الصيدلة، وكان عندها كامارو لايزال طفلًا في الخامسة من عمره، وبعد فترةٍ ليست بالطويلة؛ انتقلت العائلة للعيش في الولايات المتحدة.

التحق بالمدارس الأمريكية، حتى وصل إلى المرحلة الثانوية، وبدأ يرتاد مدرسة باوي الثانوية في أرلينغتون في ولاية تكساس.


التحق بعدها بجامعة ويليام، لكنه سرعان ما تركها والتحق بجامعهة نبراسكا في كيرني لمتابعة دراسة علم الاجتماع، ولكنه بعد تفكيرٍ طويل قررالتخلي عن الدراسة واللحاق بالحلم، في المجال الذي يحبه ويبرع فيه، وهو فنون القتال المختلطة.

بداية مشواره الرياضي

مارس عثمان رياضته المفضلة أثناء دراسته في المرحلة الثانوية، وخرج منها بسجلٍّ جيدٍ في هذه المصارعة، ولاحقًا في المرحلة الجامعية، حصل على تقييم جيد بإحرازه المرتبة الثانية من منافسات الرابطة الوطنية الأمريكية للرياضات الجامعية (NCAA).
لديه ثلاثة أشقاء، أخين وأخت واحدة، شقيقه الأصغر محمد عثمان يمارس أيضًا الرياضة القتالية المختلطة.

عرِف كامارو باسم "مارتي" وهو الاسم الذي أطلقه عليه مدرب المصارعة في جامعة نبراسكا، لأنه وجد صعوبةً في حفظ اسمه.

من أقواله.. لا يمكنك القول أنني لا أمتلك الثقة لأنني أمتلك الكثير منها.
 


تعليقات فيسبوك