الأحد 28 فبراير 2021

انهيار سيرينا ويليامز بالبكاء بعد خسارتها بطولة نصف نهائي أستراليا المفتوحة

كل الألعاب

سيرينا ويليامز تنهار بالبكاء بعد خسارتها بطولة نصف نهائي استراليا المفتوحة

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:50 م
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

أثارت الأمريكية سيرينا ويليامز العديد من التساؤولات حول مستقبلها بعد خسارتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ومغادرتها  للمؤتمر الصحفي وهي تبكي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل " البريطانية خسرت سيرينا ويليامز البطولة أمام نظيرتها اليابانية نعومي أوساكا في نصف النهائي بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-3 و6-4.


وانهارت سيرينا في البكاء بعد أن وجهت لها عدة أسئلة من الصحفيين  في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حول الأخطاء التي ارتكبتها دون قصد كانت السبب في خسارتها وبشأن ما إذا كانت حركاتها ووضع يدها علي قلبها بعد انتهاء المبارة عقب خسارتها إشارة إلي إمكانية اعتزالها اللعب بشكل نهائي.    

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وجهت عدة أسئلة إلى سيرينا بشأن عما إذا كانت إيماءتها المتمثلة في رفع يدها على قلبها عقب خسارتها ضد أوساكا، إشارة إلى إمكانية اعتزالها اللعب بشكل نهائي.

 

 سيرينا ويليامز 

وسئلت سيرينا من قبل الصحفيين عما إذا كانت ستقول وداعًا لملبورن بارك  بعد أن تراجعت فرصتها الأخيرة في معادلة الرقم القياسي لمارجريت كورت التي حطمت  24 لقبًا في جراند سلام؟.

وقالت سيرينا ردًا علي الصحفيين:" إذا قررت الرحيل  والتقاعد يومًا ما  أعتقد بأني لن أخبر أحد.. ومن ثم أنهارت سيرينا التي تبلغ من العمر في البكاء  وغادرت المؤتمر الصحفي بعد أن تذكرت أن خسارتها جاءت من منافسة  أصغر منها سنًا وأن عرضها كان أقل بكثير مما اعتادت عليه.

 

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 


        
جدير بالذكر أن سيرينا ويليامز  توجت أكثر من مرة بلقب  أستراليا المفتوحة في فئة السيدات رغم خسارتها في  تلك الجولة بواقع 8 ألقاب، لكنها  في نصف النهائي الآخر، حجزت جنيفر برادي مقعد أمريكا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد خروج وليامز، وذلك بفوزها على كارولينا موخوفا 6-4 و3-6 و6-4، لتلتقي مع أوساكا في النهائي. 

وبفوز أوساكا علي سيرينا  هذه المرة وقفت أوساكا حائلًا أمام حلم الأمريكية المخضرمة بمعادلة رقم الأسترالية مارجريت كورت القياسي والتتويج بـ24 لقبًا في بطولات الغراند سلام.

وكانت سيرينا، المصنفة الـ11 عالميًا، تتطلع لبلوغ نهائي أستراليا المفتوحة لأول مرة منذ 2017 عندما فازت على شقيقتها فينوس ويليامز وأحرزت لقبها الـ23 في بطولات الغراند سلام.

ومنذ ذلك  الحين  لم تتمكن سيرينا من التتويج بلقب البطولة الكبرى الذي تحتاجه لمعادلة كورت، علمًا بانها خسرت نهائي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة عامي 2018 و2019.


تعليقات فيسبوك