الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

أزمات بمعسكر المنتخب قبل مواجهة كينيا بتصفيات أفريقيا

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:43 م
جهاز المنتخب
جهاز المنتخب
سامية شكري

يعكف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، حاليًا على اختيار قائمة الأولية لدخول معسكر المنتخب من أجل المواجهتين القادمتين أمام كينيا وجزر القمر يومي 25 و28 مارس  في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة الي كاس أمم إفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين علي أن ينضم لاعبي الاهلي والزمالك وبيراميدز تباعا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية احد أيام 16 و17 مارس المقبل علي أن ينضم المحترفين يومي 22 و23 مارس.

أزمات معسكر المنتخب

البدري يعاني من عدد من الأزمات قبل السفر إلى كينيا وهو اجهاد لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والذي يشاركو في البطولات الإفريقية، حيث يواجه الأهلي فريق فيتا كلوب ذهابًا وايابًا يومي 5 و16 مارس المقبل، فيما يواجه الزمالك فريق الترجي ذهابًا وايابًا يومي 5 و16 من الشهر ذاته.

وطلب حسام البدري، من اتحاد الكرة، امكانية توفير طائرة خاصه للمنتخب من أجل السفر إلى كينيا خوفًا من اجهاد اللاعبين نظرًا لطول الرحلة وارتباطاتهم مع أنديتهم في مباريات أفريقيا.

فيما شدد اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصه للمنتخب من أجل اراحة اللاعبين والعودة بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

المباريات الودية

كما يعاني البدري من عدم خوض أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية سواء أفريقية أوعربية بسبب ظروف الطيران لتفشي فيروس كورونا، وعدم قدرة أي تخب حتى ولو عربي من القدوم إلى مصر أو استقبال البعثة نظرًا لإنتشار الفيروس.

كما ظهرت أزمة مؤخرًا وهى عدم قدرة المنتخب في التواصل مع اللاعبين بشأن الإنضمام لمعسكر الفراعنة في مارس بسبب الحجر الصحي وظروف الطيران وضرورة بقاء اللاعبين فى العزل لمدة 14 يوما بعد العودة لأنديتهم، رغم أحقية استدعاء اللاعبين من أنديتهم للمنتخب قبل 15 يومًا من المعسكر لخوض المباريات الرسمية.

مشاركة المحترفين

ويأتي على رأس المحترفين " محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزي،واحمد حسن كوكا لاعب اوليمبياكوس اليوناني، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، والذي لفت الأنظار إليه مؤخرًا.

وعلى صعيد أخر، لفت عدد من اللاعبين أنظار حسام البدري، ويعد من أبرزهم طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف ومحمد الشامي من الإسماعيلي.


تعليقات فيسبوك