الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

الشحات يبحث عن عروض خليجية للرحيل في الميركاتو الصيفي

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:41 م
حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
نجلاء عبد المجيد

بدأ حسين الشحات لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي في البحث عن عروض خليجية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، في محاولة جادة للرحيل عن الأهلي، بعدما أصبحت العلاقة بينه وبين مسئولي الأهلي تسير من سيئ إلى أسوء، سواء بسبب تراجع مستواه من ناحية أو لتركيزه مع السوشيال ميديا وهو ما يعترض عليه مسئولي الأهلي بشدة.

الشحات يرغب في الحفاظ علي علاقته بالأهلي من خلال الرحيل للإحتراف الخليجي وليس الإستغناء عن خدماته.

 

رحيل حسن الشحات عن الأهلي

حسين الشحات أصبح في مرمي نيران الجماهير في الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن مستواه، مما جعل بعض الجماهير تدخل في نقاش حاد معه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتي أنه خرج وكتب بوست يطالب فيه الجماهير بعدم توجيه أي سباب له "بأمه" مؤكدا أنه يتمني أن تكون الإنتقادات بسبب مستواه فقط وليس توجيه أي سباب أخرى.

كان الجهاز الفني للفريق قد وجه إنذارا قويا لحسين الشحات بعدم تصدير أزمات ومشاكل جديدة خلال الفترة المقبلة، مع الجماهير بسبب استخدامه السيء للسوشيال ميديا، حيث طالبه فيها بالتركيز التام والابتعاد عن وسائل التواصل الإجتماعي بكافة أشكالها خاصة أن الفريق الأحمر مقبل علي مباريات قوية في المشوار القاري، بجانب مسابقة الدوري والمنافسة الشرسة فيها مع المنافس التقليدي الزمالك.

 

أرقام حسن الشحات مع الأهلي 

من جانبه حرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع حسين الشحات لاعب الفريق لمعرفة أسباب عدم تركيزه خلال الفترة الأخيرة وعلاج أزمة فقدان الثقة التى يعانى منها اللاعب، حيث اكدت مصادر مقربة من الشحات أنه يعانى بالفعل من الضغوط بسبب الإنتقادات التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة من قبل الجماهير، ومن ثم فهو فى حاجة ماسة للهدوء واستعادة ثقته بنفسه مرة أخرى.

ويستعد النادي الأهلي لإستئناف مواجهاته الإفريقية في دوري أبطال أفريقيا، أمام سيبما التنزاني، وذلك بع تغلبه على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة فى افتتاح مشوار الفريق في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة قرر تأجيل لقاء الأهل أمام النصر والذي كان مقررًا فى الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، من أجل منح الفريق راحة اكبر قبل استئناف مشواره الإفريقي.

 

 


تعليقات فيسبوك