الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

أندية الشركات تستحوذ علي قمة مجموعة بحري في دوري القسم الثاني

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:47 م
دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
محمود درويش

تتواجد أندية الشركات بقوة في المنافسة علي تذكرة التأهل عن مجموعة بحري والإسكندرية "المجموعة الثالثة " لمسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم،موسم 2020 -2021 مع إقتراب الدور الأول من النهاية.

فاركو وأبوقير للأسمدة 


ويتواجد فاركو  أحد أندية الشركات علي قمة جدول ترتيب دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة “ مجموعة بحري والإسكندرية”  بعد الجولة ال 12 للمسابقة ويليه أبوقير للأسمدة وصيفا ثم حرس الحدود في المركز الثالث وبلدية المحلة والأوليمبي في المركزين الرابع والخامس.

مشوار الفريقين 


وحقق فاركو “ أندية الشركات” والذي يقوده فنيا حاليا مجدي عبدالعاطي، الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في ثلاث مواجهات  بمشوار دوري القسم الثاني،وأحرز لاعبوه 20 هدفا ودخل مرماهم 10 أهداف بعد 12مباراة ليحتل القمة برصيد 23 نقطة خلال مشوارهم في المسابقة.

دوري القسم الثاني

 

وعلي الصعيد الآخر،حقق فريق أبوقير للأسمدة  أحد أندية الشركات الذي يقوده فنيا أحمد الكأس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الفوز في 6 لقاءات والتعادل في4 مباريات والخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 17  هدفا ودخل مرماهم 9 أهداف محتلا المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

معاناة الأندية الشعبية 


وعلي النقيض فإن الأندية الشعبية بعكس أندية الشركات وعلي رأسها دمنهور والحمام وبيلا والجزيرة المطرحي وبني عبيد، تعاني الأمرين، في مشوار دوري القسم الثاني هذا الموسم مع إحتلالهم المراكز الأخيرة في المجموعة.

نادي دمنهور 


ويعد نادي ألعاب دمنهور من الأندية التي تعاني بشدة خلال هذا الموسم  في دوري القسم الثاني مع تغيير أكثرمن مدير فني علاوة علي الأزمات المالية المتكررة ورحيل عدد كبير من نجوم الفريق وتحول الفريق هذا الموسم من منافس للصعود للدوري الممتاز بالموسم الماضي للهروب من مفصلة الهبوط لدوري القسم الثالث في مفاجأة غير متوقعة.

ترتيب مجموعة بحري والإسكندرية 


ويعتلي فاركو قمة المجموعة برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة عن أبوقير للأسمدة ويليه كلا من حرس الحدود وبلدية المحلة والأوليمبي برصيد 19 نقطة ولكن يتبقي للبلدية مباراتين وفي حال فوز بلدية المحلة في تلك المواجهتين فإنه علي موعد لإنتزاع القمة.
ويتواجد الرجاء والمنصورة ومالية كفر الزيات فيالمراكز من السادس للثامن ولكل منهما 15 نقطة ثم دكرنس وكفر الشيخ في المركزين التاسع والعاشر ولكل منهما 14 نقطة ثم سبورتنج برصيد 13 نقطة ويليه دمنهور بفارق نقطة.
ويحتل الحمام وبيلا المركزين الثالث والرابع عشر برصيد 11 نقطة ثم الجزيرة المطروحي برصيد 10 نقاط وأخيرا بني عبيد برصيد 6 نقاط.
 


تعليقات فيسبوك