الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

الزمالك ملك هدايا المنافسين في خسارة النقاط

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:11 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
محروس هنداوي

سيطرت الأزمات الداخلية بنادي الزمالك علي عقول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأصبحت مباريات الفريق في الدوري العام عبارة عن مسألة رياضية صعبة لا يمكن التكهن بنتائجها قبل لعبها.

فرط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في العديد من النقاط السهلة والتي كان يعتبر القوز بها بمثابة إعلان المنافسة على بطولة الدوري العام بكل قوة، فخسر الفريق نقطتين أمام فريق بيراميدز ومثلهم أمام فريق أسوان ويمنح صدارة البطولة لمنافسة الغريمي النادي الأهلي.

غزل المحلة 

استمر استهتار لاعبي الزمالك، وفقد الفريق 3 نقاط هامة بالخسارة أمام فريق غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بين الفريق وانتهت بالحضارة بنتيجة هدفين لهدف، ليمنح الفريق المنافس التقليدي النادي الأهلي فرصة ذهبية للتربع علي بطولة الدوري العام والزفر بها أسوأ بالمواسم السابقة.

تعويض الغيابات 
ونجح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو، في حل الأزمة التي كان يعاني منها الفريق بغياب الدولي التونسي فرجاني ساسي ومماطلة اللاعب في ملف التجديد، وإصابة الاعب محمود عبد العزيز، بالاعتماد على اللاعب أمام عاشور والذي تطور أدائه بشكل كبير وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

عودة المعارين 

واستفاد الفريق من فترتي انتقالات الصيفية والشتوية، حيث قرر الجهاز الفني للفريق عودة اللاعبين المعارين وهم أحمد ابوالفتوح من فريق سموحة ومحمد أشرف روقه من نادي إنبي، وحميد أجداد من الرجاء البيضاوي المغربي، بالإضافة إلي التعاقد مع اللاعب مروان حمدى من نادي مصر المقاصة واللاعب التونسي سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب علي سبيل الإعارة.

الدوري العام 
وحافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة، بفوزه أمس أمام الإسماعيلي 2/1 حصلية 12 مباراة خاضها الفريق حتي الآن، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر مباراة واحدة، ومؤجل له مباراة فريق الغريم التقليدي النادي الأهلي.


وحل فريق النادي الأهلي حامل لقب البطولة فى المركز الثاني برصيد 21 نقطة، رغم ابتعاده عن المنافسات المحلية، بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية بقطر، ثم مواجهة المريخ السوداني ويستعد لملاقاة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

النادي الأهلي 

وخاض الفريق الأحمر 9 مباريات فقط بالدوري حتى الآن، فاز فى ست مباريات وتعادل فى ثلاث ولم يخسر أى مباراة بالدوري.


تعليقات فيسبوك