الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

يوفيتش يحدد أسباب تراجع نتائج وأداء الإسماعيلي

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:10 م
دراجان يوفيتش
دراجان يوفيتش
محمد سيد

تحدث المدرب البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن أسباب تراجع أداء ونتائج الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وأصبح في وضع لا يُحسد عليه ويتواجد في منطقة الهبوط بجدول ترتيب الدوري.

 

تراجع الإسماعيلي

 

وأوضح دراجان يوفيتش المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن تراجع أداء ونتائج الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم يرجع لعدة أسباب أهمها البداية التحضيرية للموسم بشكل خاطيء، خاصة أن الفريق لم يبدأ فترة إعداد بشكل مناسب واحترافي، وهو ما ظهر على الترجع البدني الواضح في أداء اللاعبين، ووضح ذلك أمام أعين المشاهدين خلال مباراة الدراويش الأخيرة أمام الزمالك، أمس الأربعاء، بالجولة 13 لبطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأضاف يوفيتش أن أداء الإسماعيلي أمام الزمالك كان جيدا وسيرتفع في المباريات المقبلة للفريق.

 

الزمالك يتصدر الدوري

 

ونجح نادي الزمالك في الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة، بفوزه أمس أمام الإسماعيلي 2/1 جمعها فى 12 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى اثنتين أمام بيراميدز وأسوان وخسر مباراة واحدة أمام غزل المحلة.

 

ترتيب الأندية

 

ويحل النادي الأهلي حامل لقب الدوري الممتاز فى المركز الثاني في  ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة من 9 مباريات فقط، رغم ابتعاده عن المنافسات المحلية، بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية بقطر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

فرق الدوري


وتملك 3 أندية 20 نقطة في المراكز الثالث والرابع والخامس وهم فريق المصري البورسعيدي فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة، جمعها فى 11 مباراة.

وفريق سيراميكا كليوباترا في المركز الرابع بنفس الرصيد، جمعها فى 13 مباراة، والمقاصة بنفس الرصيد في المركز الخامس جمعها من خوض 13 مباراة.

وفي المركز السادس نادي الجونة برصيد 19 نقطة ثم بيراميدز برصيد 18 نقطة بالمركز السابع.

وفي المركز الثامن والتاسع والعاشر فرق إنبي وسموحة وغزل المحلة برصيد 17 نقطة.

ويأتي الاتحاد في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة يليه فريق أسوان برصيد 14 نقطة ثم طلائع الجيش برصيد 12 نقطة.

ويحتل طلائع الجيش المركز الـ13 برصيد 12 نقطة ثم المقاولون العرب برصيد 11 نقطة والبنك الأهلي برصيد 10 نقاط.

وفى المراكز الثلاث الأخيرة، حل فريق الإنتاج الحربي فى المركز الـ16 برصيد 9 نقاط جمعها فى 13 مباراة، ثم الإسماعيلي فى المركز الـ17 برصيد 8 نقاط، جمعها فى 12 مباراة، وأخيرا وادي دجلة برصيد 7 نقاط، جمعها فى 11 مباراة.


تعليقات فيسبوك