الجمعة 14 مايو 2021

الزمن الجميل

أبرزهم رجاء ومختار.. لاعبو كرة قدم تزوجوا نجمات من عالم الفن

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:51 م
حسن مختار ورجاء الجداوي
حسن مختار ورجاء الجداوي
منى محمود

 

الفن وكرة القدم بالرغم من أنهما عالمين بعيدين تمام البُعد عن بعضهما البعض، إلا أن أهل الفن والرياضة بصورة أو أخرى يتقاربان من حين لآخر، ويعتبر الزواج من أبرز أشكال التقارب بين الرياضة والفن، حيث هناك الكثير من اللاعبين الذين ارتبطوا بنجمات من عالم الفن، ومن أبرزهم.


حسن مختار ورجاء الجدواي


تعرفت الفنانة رجاء الجداوي على اللاعب حسن مختار، حارس مرمى النادي الإسماعيلي والمنتخب المصري، خلال مشاركتها في مسرحية تحمل اسم "روبيكيا"، وسرعان ما طلب مختار الزواج منها وتمت الزيجة في نوفمبر 1970 وأثمرت الزيجة عن ابنتهما أميرة. 


شريف عبد المنعم وهدى رمزي


تزوج اللاعب شريف عبد المنعم من الفنانة المعتزلة هدى رمزي، ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلًا حيث انفصل شريف وهدى بعد مرور خمسة أشهر من الزواج.


مروان كنفاني ونجوى إبراهيم


تزوج حارس المرمى السابق للنادي الأهلي مروان كنفاني من الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، واستمر الزواج عدة سنوات، واثمرت الزيجة عن ابنيها ناصر وحكم، ولكن انفصل الثنائي في الأخير بسبب ظروف عمل مروان التي لم تتناسب مع نجوى ابراهيم.

 

جمال عبد الحميد وفلة

 

بعد مغادرته القلعة الحمراء، تزوج اللاعب جمال عبد الحميد من المطربة الجزائرية فلة، لكن سرعان ما أجبره خلاف بينهما على الانفصال عنها بعد زيجة لم تستمر سوى لوقت قصير.
 


مدحت عبد الهادي وشمس


تزوجت الفنانة شمس من لاعب الزمالك الأسبق مدحت عبد الهادي عام 2005، وقبل ذلك كانت تربطهما رابطة عاطفية ولم يستمر زواجهما طويلا، وبعدها ابتعد عبد الهادي عن الملاعب.

 

محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي


التقت لقاء الخميسي بمحمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق وحارس مرمى وادي دجلة الحالي، حينما كان تصوّر أحد البرامج، وتزوج الثنائي واستمرت زيجتهما حتى يومنا هذا وأثمرت عن آسر وأدهم.


محمود عنتر ودنيا الحلو 

 

هذه الزيجة هي أحداث زيجات الوسط الرياضي والفني، فقد تمت خطبة صانع ألعاب الزمالك محمود عنتر، من دنيا الحلو فى فبراير من عام 2019، وفى 15 مارس عقد قران الثنائي، وتزوج الثنائي وأثمرت الزيجة عن ابنهما يامن.

 


تعليقات فيسبوك