الثلاثاء 02 مارس 2021

بيرلو: يوفنتوس قدم هدف بورتو على طبق من فضة

سبوت عالمي

بيرلو معبرًا عن غضبه: يوفنتوس قدم هدف بورتو على طبق من فضة

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:53 م
ندريا بيرلو
ندريا بيرلو
ايمان الحديدي

أعرب مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو  أمس الأربعاء، عن غضبه الشديد من تقديم فريقة هدف مبكر لبرتو وخسارتهم لقب بطل إيطاليا   أمام نظيره  بـ1-2، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال كرة القدم.

وتمكن مهدي طارمي  من منح فرصة التقدم للفريق البرتغالي بعد 63 ثانية من  بداية المباراة بعدما أخطأ رودريجو بنتاكور لاعب  فريق يوفنتوس في تمرير الكرة لتصل إلى المهاجم المعروف بصالحب الأرض ليهز الشباك من مدى قريب وينتصر عل نظيره.


وبحسب شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" قال بيرلو: "  لم نتواني وقمنا بالاستعداد للمباراة بشكل جيد ومختلف تمامًا عما حدث خلال المباراة، لم  هذا النهج الذي نريد تطبيقه لم يكن  ووقعنا في الخسارة بعد أن تأخرنا  بهدف بعد دقيقة  مما جعل الأمور أصبحت أصعب ".

وأضاف  "كنا نعلم أن فريق بورتو  يغلق المساحات جيدًا، وكان الأداء الذي أراد تقديمه وقدمنا ذلك إليه على طبق من فضة، لكن ذلك ما حدث.


ومن ناحية أخري قال موسى ماريجا: أن الهدف الثاني جاء بعد 23 ثانية من الشوط الثاني، قبل أن يقلص فيدريكو كييزا الفارق قرب النهاية ليمنح يوفنتوس هدفًا ثمينًا خارج ملعبه لكن بعد أداء مخيب من بطل إيطاليا.
وتابع  بيرلو: "النهج  الذي اتبعه اللاعبون من البداية كان خاطئًا وتحديدًا  بعد أول دقيقة، عندما تهتز شباكك بمثل هذه الطريقة فمن الطبيعي أن تشعر بالقلق وتفقد ثقتك وهو ما لا يجب حدوثه في دور الـ16 حتي لا تستعجل الخسارة امام الفرقة الأخري.
وبدروه أعرب سيرجيو كونسيساو، عن مشاهدته  أداءًا  دفاعيًا رائعًا جيدًا من فريقه رغم أن هدف كييزا كان الأول في شباك فريقه بعد خمس مباريات في دوري الأبطال، مشيرا الي أن المدرب لن يسافر مع فريقه إلى تورينو للحفاظ على تفوقه البسيط في الإياب في التاسع من مارس).
وقال كونسيساو: "يجب أن نكون أقوى في الدفاع، ستكون مباراة مختلفة  ، مشيرا الي أن يوفنتوس يجب أن يعود، لكن هذا لا يعني أننا سنذهب إلى هناك ونكتفي بالدفاع، سنرى من سيلعب وهل إمكانات اللاعبين مختلفة".

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتاج  في مباراة العودة في تورينو الفوز بهدف نظيف للتأهل إلى دور ربع النهائي، والذي سيكون في الأخير نتيجة إيجابية لفريق السيدة العجوز.

 


تعليقات فيسبوك