الثلاثاء 13 أبريل 2021

سبوت محلي

أبرزهم شهاب وسماكة ورفيق محمد صلاح.. نجوم في طي النسيان

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:57 م
علي عفيفي رفقه زملائه
علي عفيفي رفقه زملائه في المنتخب الاوليمبي
سامح المغازى

احوال بعض نجوم كرة القدم متغيرة من فينا يصدق ان بعض اللاعبين الذين ملأوا المستطيل الاخضر صخبا وكانت تتهافت عليهم القنوات الفضائية اصبحوا بين يوم وليلة في طى النسيان وابرز هؤلاء المدفعجي شهاب الدين احمد وعمرو سماكة ورفيق درب العالمى محمد صلاح والنني “علي عفيفي”.

عمرو سماكة

عمرو أحمد فتحي المعروف باسم عمرو سماكة ولد يوم 22 مايو 1983 انتقل من نادى الترسانة المصري إلى النادي الأهلي المصري في صفقة اثارت جدلا في الوسط الرياضي حيث كان يمتاز بمهارات عالية وقتئذ ثم انتقل من الأهلي بسبب واقعة سيجارة الحشيش الشهيرة إلى نادي كاظمة الرياضي الكويتى قبل أن يعود لمصر وتحديدا لنادي الجونة.

المدفعجي شهاب الدين احمد

شهاب الدين أحمد (22 أغسطس 1990 ) وهو لاعب خط وسط مشهور بتسديداته القوية.

بدأت مسيرة شهاب الدين أحمد في فرق الناشيئن بالنادي الأهلي لسن 18 سنة ثم فريق 20 سنة حتى انضم للفريق الأول بالنادي. 

 

ولقب بالجزار للهدف الذي احرزه في الاتحاد الليبي ببطولة افريقيا للاندية وكان بالدقائق الأخيرة للمباراة وكان السبب في صعود النادي الاهلي للدور الثانى وفي 2014 قرر النادي الأهلي الاستغناء عنه رفقة السيد حمدي وأحمد قناوي ثم انتهي به المطاف الي ان اصبح غير مطلوب بعد تدهور مستواه الفنى بشكل غريب.

عفرتو

 

مصطفى محمد سليم وشهرته مصطفى عفروتو كان يلعب سابقا في النادي الاهلي ثم الاتحاد ثم نادي مصر المقاصة ثم دمنهور وتعاقد الاسماعيلي معه لمدة اربع سنوات والمنتخب المصري تحت 23 سنة  وكان اللاعب يمتاز بسرعة فائقة وتحركات غير متوقعة في الملعب قبل ان ينتهى به المطاف في دوري المظاليم.

 

رفيق محمد صلاح والنني
 

انتقل اللاعب علي عفيفي للمقاولون في 2011 بعد مفاوضات من الأهلي والزمالك مقابل مليون و450 ألف جنيه وكان وقتئذ أغلي ناشىء ينتقل من القسم الثاني للنادى العريق وشارك مع محمد صلاح ومحمد النني لمدة موسمين مع المقاولون العرب وموسم مع المنتخب الأوليمبي قبل ان ينتقل لاندية عديدة حتى انتهى به المطاف في القسم الثالث.




 

 


 


تعليقات فيسبوك