الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

أخبار الاهلي.. حملة انتقادات بالجملة لمروان محسن ومطالبات بمهاجم جديد

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 03:19 م
مروان محسن
مروان محسن

اخبار الاهلي.. المهاجم مروان محسن يتعرض لموجة من الانتقادات والهجوم على الرغم من تحقيق النادي الاهلي، إنجازا جديدًا يضاف إلى قائمة إنجازاته سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العالمي، يتمثل في الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا في قطر، إلا أن مهاجم الفريق مروان محسن تعرض لحملة انتقادات حادة من جماهير النادي الأحمر عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد أن أهدر العديد من الفرص السهلة خلال مشاركته في البطولة، وكان آخرها إهدار ضربة جزاء في اللقاء الذي جمع الأهلى، وفريق بالميراس البرازيلي، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

انتقادات 

في الوقت الذي طالب فيه عدد كبير من جماهير النادي الاهلي، بالاستفتاء نهائيا عن مروان محسن، والبحث عن مهاجم جديد يمتلك إمكانات ومهارات خاصة تتناسب مع اسم ومكانة القلعة الحمراء، دافع آخرون عن محسن، ورأوا أنه مهاجم مميز وقادر على صناعة الفراق مع فريقه، والدليل على ذلك أنه سجل عددًا كبيرًا من الأهداف الحاسمة في مباريات مهمة وصعبة فى الدورى المصرى، وفى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حالة نفسية سيئة

علي الجانب الآخر، أكد مقربون من مروان محسن أنه يمر بحالة نفسية سيئة للغاية هذه الفترة، نظرًا لما اسمته المصادر، تنمرا غير مبرر على مهاجم الأهلى ومنتخب مصر الأول.. المصادر أضافت أن هجوم الجماهير المتواصل على مروان محسن، وضعه تحت ضغط نفسي شديد، أفقده التركيز خلال المشاركة في المباريات، وأن هذا الهجوم المتواصل، وراء تراجع مستواه وإهداره العديد من الفرص السهلة.

وفى سياق متصل.. أكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن زملاء مروان محسن في الفريق، خصوصًا حارس المرمى محمد الشناوي، وعمرو السولية، وعلي معلول، ومحمد هاني، واحمد الشيخ، حرصوا على التحدث معه وتقديم الدعم النفسي له، ودخلوا معه في وصلات مزاح مستمرة.

بيتسو موسماني

أما مدرب الفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسماني، فقد عقد جلسة خاصة مع مروان محسن فى حضور مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وطالبه بالتركيز في التدريبات وعدم الاهتمام بما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد على أن لاعبي كرة القدم خصوصًا في مركز الهجوم، دائما ما يتعرضون لانتقادات لاذعة، ويجب أن تكون هذه الانتقادات دافعا ومحفزا له حتى يعود للتألق من جديد.


تعليقات فيسبوك