الأحد 28 فبراير 2021

خليك لايف

شادي محمد.. نجم الأزمات داخل المستطيل الأخضر وعلى الشاشة وفي المحاكم

نشر السبت 20/فبراير/2021 - 02:50 م
شادي محمد فاز بالكثير
شادي محمد فاز بالكثير من البطولان.. وفجر العديد من الأمات

أحد أهم لاعبي القلعة الحمراء على مدى تاريخها.. كان قائدًا لفريق الكرة بالأهلي، وقائدًا لمنتخب مصر الوطني، لفترة طويلة.. ساهم في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية.. أجاد اللعب في كل المراكز.. لدرجة أنه قام بحراسة مرمى فريقه بعد طرد الحارس الأساسي، أو إصابته، واستنفاد التغييرات.

عمل في مجال الإدارة والإعلام والنقد الرياضي.. لكنه عرف المشاكل القانونية، وعرف اسمه الطريق إلى صفحات الحوادث، بعدما كانت شهرته واسعة عبر الشاشات وصفحات الرياضة.

شادي محمد في صفحات الحوادث

نتيجة بحث الصور عن شادي محمد وزوجته
شادي محمد مع زوجته قبل الأزمات القضائية

اسم اللاعب شادي محمد يتردد في صفحات الحوادث بعدما تصدر لعدة سنوات صفحات الرياضة، فلا عجب فى ذلك فاللاعب شادي محمد هو لاعب سابق بأكبر الاندية حيث لعب فى النادي الأهلي ونادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري، واعتزل كرة القدم ليتصدر بعدها صفحات الحوادث بعدما أخذ على زوجته حكما بالحبس ٣ سنوات لاتهامها بسرقة محتويات شقته الأمر الذي جعل أسمة يغادر صفحات الرياضة لصفحات الحوادث. 

شادي محمد وخلافاته مع زوجته

تصاعدت الخلافات بين شادي محمد وزوجته، حتى وصلت الحياة بينهما إلى طريق مسدود.. ثم وقع الانفصال، واستسلم كل منهما للشيطان، فاتهمها هو بسرقة محتويات شقته هى وشقيقها.. وقال في بلاغه لقسم مدينة نصر إن شقته تعرضت للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهما زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019، مدينة نصر أول.

وحصل على حكم بحبسها 3 سنوات، ثم قبلت محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع الخامس استئناف الزوجة بعد التصالح وتنازل شادي عن الدعوى.

 

مع حسام حسن وعمرو زكي

وبالعودة إلى المستطيل الأخضر، يكشف شادي محمد عن أخطر لاعب كان يخشاه في الملاعب، قائلًا: إنهما اثنان.. الأول هو بلا جدال حسام حسن، "داخل منطقة الجزاء لو غابت عينك عنه لحظة ستدفع الثمن"، حسب تصريحات شادي..

أما الثاني فهو "عمرو زكي، لأنه صاحب قوة خارقة، لدرجة أنك لا تستطيع مجابهته جسمانيا، قوي وسريع والسيطرة عليه تكون صعبة للغاية".

وثمة أزمات أخرى واجهها مؤخرًا شادي محمد، وعلى سبيل المثال وقوفه في انتخابات رئاسة النادي الأهلي الأخيرة في صف المهندس محمود طاهر، الرئيس الأسبق للنادي في مواجهة منافسه الكابتن محمود الخطيب، والذي فاز بالرئاسة بفارق كبير.

أزمة انتخابات الأهلي

نتيجة بحث الصور عن انتخابات الأهلي، الخطيب
أزمة شادي محمد مع الخطيب أسفرت عن أزمة مع قناة الأهلي

ويعترف بأنه أخطأ قائلًا: "كقائد للأهلي لم يكن من الصحيح أن أقف في الانتخابات بتلك الطريقة ولم أكن أرقص كما قال البعض، ساندت بطريقة خاطئة وأعترف بذلك ويجب أن تخطئ لتتعلم".. رغم أن "موقفي في الانتخابات طبيعي أن أؤيد أي شخص هذا حق أصيل لأي شخص".

وكانت نتيجة هذا الموقف أنه استبعد من العمل في الأهلي، ومن قناته؛ الأمر الذي ترك في نفسه مرارة واضحة.

يأتي ذلك رغم أن الخطيب عندما التقاه لأول مرة بعد الانتخابات، صافحه بحرارة، وقال له: "لو احتجت أي شيء كلمني".


تعليقات فيسبوك