الإثنين 08 مارس 2021

سبوت محلي

الإسماعيلي يرفض تصعيد نجم منتخب الشباب إلى الفريق الأول

نشر الإثنين 22/فبراير/2021 - 05:48 م
محمد سليمان لاعب
محمد سليمان لاعب الاسماعيلي ٩٩
محمد عبد العظيم عرفات


يتميز نادي الإسماعيلي بضمه عددا من الناشئين الذين تؤهلهم إمكاناتهم إلى الصعود الى الفريق الاول والاستعانة بهم فى عدد من المراكز دون الحاجة إلى شراء لاعبين جدد.

ويمتلك نادي الإسماعيلي أحد اللاعبين الذي له دور كبير فى فوز فريق مواليد" ٩٩ " فى مباريات كثيرة.

محمد سليمان" لاعب خط وسط مواليد ٩٩ احد ابناء مدينة العريش بدأ مشواره فى مركز شباب ٦ اكتوبر بمدينة العريش ثم تم انتقاله إلى النادي الإسماعيلي في سن 10 سنوات. 
 

حصل سليمان على بطولة المنطقة أو قطاعات مع النادي الإسماعيلي في المراحل السنية وتم تصعيده الى الفريق الأول في عام 2017 وهو فى عمر 16 عاما.

نجم المنتخب

كما حصل سليمان على بطولة الجمهورية مع فريق 99 في النادي الإسماعيلي الجمهورية ‏ثم الانضمام لمنتخب مصر للشباب مواليد 99 وكان اللاعب الوحيد من الـ5 لاعبين المنضمين للمنتخب مصر والشباب من النادي الإسماعيلي المشارك بصفة رسمية في تصفيات أمم إفريقيا للشباب ضد منتخب السنغال ‏.

أحرز محمد سليمان هدف من ضربة الجزاء اثناء انضمامة وتم تصعيده الى الفريق الأول ‏وانضم إلى الفريق الأول في المعسكر التحضيري لبداية الدوري في سلطنة عمان ‏بالإضافة إلى أنه هداف  فريق 99 في دوري الجمهورية للشباب .

يرفض النادي الاسماعيلي تصعيد اللاعب فى الوقت الحالي بالرغم من ثبات مستواه واحتياج النادي له بدون معرفة الاسباب، بينما تقدم رسميًا هذا الموسم عروض بعدة اندية " بالممتاز ب " وهى أندية كوكاكولا  والقناة ودكرنس.

الإسماعيلي بيتي


 اكد اللاعب محمد سليمان فى تصريحات خاصة لـ “لا يف سبورت" انه يتمني ان لا يترك النادي الاسماعيلي البيت الذى نشئ فيه ويتمني ان يتم تصعيدة والاستعانه به فى المباريات القادمة مشيرًا انه عدد من العروض جائتني ولكن لم يتم الامر. 

 

واضاف سليمان ان اخر العروض كانت لنادي القناة ووافق النادي على اعارتي ولكن لم يتم الامر دون معرفة الاسباب. 

انهيار الدراويش

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي بقيادة مدربه يوفيتش قد واصل نتائجه السيئة بعد تعادله أمام إنبي بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد بملعب الإسماعيلية فى إطار لقاءات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 9 نقاط محتلا بها المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري الممتاز وفى المقابل أصبح رصيد إنبي 18 نقطة محتلا بها المركز الـ 11 بجدول الترتيب.

وفرضت حالة كبيرة من الحزن نفسها على يوفتيش المدير الفنى لفريق الإسماعيلى بعد التعادل المخيب للآمال أمام إنبي أمس فى الجولة الـ 13 من الدوري، والفشل فى تحقيق الفوز والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

وأصبح مصير يوفيتش فى الاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش غامضا فى ظل استمرار تراجع نتائج الفريق تحت قيادته والفشل فى تصحيح المسار وبات الفريق يواجه خطر الهبوط إلى دوري القسم الثانى.


تعليقات فيسبوك