الأحد 28 فبراير 2021

سبوت محلي

الجزيري يحاول السفر لتونس لمدة 48 ساعة للاطمئنان على أسرته والطيران يعانده

نشر الإثنين 22/فبراير/2021 - 11:12 ص
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري
نجلاء عبد المجيد

طلب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك السفر إلى بلاده لزيارة أسرته لمدة ٤٨ ساعة والعودة الي القاهرة مستغلا سفر بعثة الزمالك إلى السنغال لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا الثلاثاء.

سبب الغياب الإفريقي

الجزيري يغيب عن مباريات الزمالك في البطولة الإفريقية بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية عند إنضمامه للزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة يناير الماضي، بسبب مشاركته مع فريقه السابق المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية لذا يشارك مع الأبيض في مبارياته المحلية فقط. 

موافقة معلقة

الجزيري تحدث مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك والبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق من أجل السماح له بالسفر إلى تونس لزيارة أسرته،وحصل علي موافقة مبدئية ولكنه قد يعوقه حجز الطيران الذي مازال يحاول الحصول عليه ذهابا وعودة حتي يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك عقب العودة من السنغال، خاصة ان الفريق سيعود الي القاهرة في صباح الأربعاء المقبل.

عنصر أساسي بالفريق

يعتبر الجزيري من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها باتشيكو في تشكيلة الزمالك ويسبب غيابه أزمة كبيرة للفريق، خاصة أن مروان حمدي بديله ليس بنفس المستوي الفني ولا الحركي، وهو الأمر الذي وضع باتشيكو في ورطة التغيير مابين المباريات المحلية التي يريد الفوز خلالها للحفاظ على قمة الدوري، وهو مايحققه له تحركات الجزيري،  وبين الاجبار على إشراك مروان حمدي في المباريات المحلية لتجهيزه للمشاركة الإفريقية. 

ترجيح كفة الزمالك

 

كان الجزيري قد أعلن أنه رفض عرضا للعب لنادي الكويت الكويتي مقابل 800 ألف دولار، إلا أنه عندما تلقى عرض الزمالك فضله عن العرض الكويتي، مؤكدا أن طموحه في الزمالك كبير لتحقيق بطولة مع الفريق،  كمان أن الدوري المصري قوي ومن خلاله يستطيع أن يحتفظ بمكانه في قائمة المنتخب التونسي.


تعليقات فيسبوك