الإثنين 08 مارس 2021

سبوت محلي

بالأسماء.. لاعبون على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

نشر الإثنين 22/فبراير/2021 - 05:46 م
بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
محمد سيد

بدأ مسئولو النادي الأهلي وخاصة لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح ولجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق وبالتواصل مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تحديد احتياجات الفريق من لاعبين وصفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مراكز يبحث الأهلي تدعيمها

ويدرس مسئولو النادي الأهلي وموسيماني المدير الفني للفريق تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق، وهذا سيحتاج إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين في المراكز المزدحمة، او تدعيم المراكز التي تشهد نقص عددي.

ويسعى الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالتعاقد مع كريم العراقي لاعب النادي المصري البورسعيدي أو كريم فؤاد لاعب إنبي والمعار له من نادي النجوم.

وهناك أنباء تفيد بأن الأهلي يسعى أيضا لتدعيم مركز حراسة المرمى، وهناك أكثر من اسم مرشح للانتقال للنادي الأهلي في هذا المركز مثل، مهدي سليمان وأحمد الشناوي حارسا فريق بيراميدز ومحمود جاد حارس إنبي وعمر رضوان حارس أسوان حاليا ولاعب الأهلي السابق.

حسام حسن

كما يرغب موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بتدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم هداف، ويعد حسام حسن هداف ومهاجم فريق سموحة هو الأقرب للانتقال للأهلي، خاصة بعد تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة الأخيرة والتي أكد من خلالها أنه تم بيع حسام حسن لنادي كبير في مصر، والأقرب وفقا للمعايير هو النادي الأهلي، خاصة أن الزمالك تعاقد مع ثنائي هجومي في الميركاتو الشتوي الماضي وهما التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون ومروان حمدي من المقاصة.

وما يزيد من فرص انضمام حسام حسن للنادي الأهلي هو صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي خاصة بعد ضم والتر بواليا من الجونة في انتقالات يناير الماضية، بالإضافة إلى أن قائمة اللاعبين الأجانب في القلعة الحمراء مكتملة وصعوبة استغناء الأهلي عن أي لاعب أجنبي في صفوفه لاحتياجه لجميعهم، بل يسعى أيضا لتمديد عقودهم.

مروان محسن

وفي حال نجاح الأهلي في التعاقد بشكل رسمي مع حسام حسن مهاجم سموحة، سيقوم الأحمر بالاستغناء عن مروان محسن مهاجم الفريق الغير موفق بالمرة في مشواره حتى الآن مع الأهلي، وهو الأمر الذي جعله يفقد الثقة في نفسه، كما فقد الجمهور الثقة في اللاعب.


تعليقات فيسبوك