الإثنين 08 مارس 2021

سبوت محلي

وكيل مروان محسن يفتح الباب أمام إعارة اللاعب في الموسم الجديد

نشر الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 05:20 م
مروان محسن
مروان محسن
محمود درويش

كشف تامر النحاس، وكيل مروان محسن مهاجم الأهلي، ومنتخب مصر، عن دراسة إمكانية خروج اللاعب للإعارة نهاية هذا الموسم، وأن الأمر مازال تحت الدراسة، وأن ملف إعارة اللاعب خارج الأهلي إذا كان في صالح اللاعب والنادي فإن هذا الخيار مطروح.

الدفاع عن مروان محسن

 

تامرالنحاس دافع، في تصريحات إذاعية، عن مروان محسن، مؤكدا أنه مهاجم يمتلك قدرات فنية كبيرة وهذا دليل استمراره في النادي الأهلي حتى الآن.

وواصل تامر النحاس دفاعه عن مروان محسن بأن الحظ لا يزال لا يحالفه خلال الفترة الماضية، وأن لا أحد يختلف علي قدراته الفنية وإمكانياته.

دعم زملائه

تامر النحاس، وكيل اللاعبين، شدد في تصريحاته على أن مروان محسن يحتاج لدعم زملائه داخل الملعب خلال هذه الفترة لاستعادة مستواه المعهود.

واختتم  تامر النحاس بأن مروان محسن نال الإشادة من جميع المدربين الذين قاموا بتدريبه  سواء في النادي الاهلي أو منتخب مصر وعددهم 10 مدربين، وأنهم لم يروا أن مروان محسن لايوجد فوارق فنية بينه وبين مهاجمي الدوري الممتاز، وأن مروان محسن بالنسبة لهم المهاجم رقم “1”.

جديربالذكر أن مروان محسن شارك في المران الرئيسي الأخير للفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

لقاء الأهلي وسيمبا

ويلتقي الأهلي  مع نظيره  فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مكابا بدار السلام في تنزانيا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على شاشة قنوات “بى إن سبورت” القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق وجونيور أجايي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وسعد سميرووالتر بواليا ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة  فريق الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، فيما غاب حسين الشحات للإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لفريق جالاتا سراي التركي، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.


تعليقات فيسبوك